الأهلي يعلن موقف محمد الشناوي من مباراة الهلال السوداني

أعلن النادي الأهلي موقف محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، من مباراة الهلال السوداني، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

الأهلي يعلن موقف محمد الشناوي من مباراة الهلال السوداني

وتأكد غياب الشناوي، عن مواجهة فريقه أمام الهلال السوداني، نظرًا لعدم تعافيه من إصابة العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال الدقائق الأخيرة من مباراة منتخب مصر أمام كوت ديفوار في دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية، التي حصل فيها منتخب الفراعنة على المركز الثاني بعد خسارته من السنغال بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن الشناوي سيؤدي برنامجًا تأهيليًا في القاهرة ولن يسافر مع بعثة الأهلي المتجهة إلى السودان، مشيرًا إلى أن حالة الشناوي تتحسن بشكل ملحوظ، وبرنامج تأهيله يسير بشكل جيد.

ويتواجد المارد الأحمر في المجموعة الأولى والتي تضم كلًا من: صن داونز، والهلال، والمريخ، وفاز صن داونز في المباراة الأولى على الهلال السوداني بهدف نظيف، وتم تأجيل مباراة الأهلي والمريخ بالجولة الأولى نظرًا لمشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية، التي حصل فيها على الميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد