“الأهلي المصري”: كل الشكر والتقدير لوزير الرياضة السعودي على التهنئة الغالية.. وخالد عبدالله يهنئ الخطيب

قام الحساب الرسمي للنادي الأهلي المصري بتوجيه الشكر لمعالي وزير الرياضة بالمملكة العربية السعودية، سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، لمباركته الفوز الثمين للأهلي بالبطولة الأفريقية أول أمس الأحد الموافق 11 يونيو 2023، وكتب الحساب الرسمي للأهلي على “تويتر” قائلا: “كل الشكر والتحية إلى سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي على التهنئة الغالية والعزيزة”، وتابع الأهلي “دائما أخوة وأحباء”، وألصق علم المملكة وعلم مصر في نهاية التغريدة.

مواساة للوداد المغربي

وكان وزير الرياضة السعودي، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، قد توجه بالمباركة والتهنئة للنادي الأهلي “أبارك للنادي الأهلي المصري، فوزه بدوري أبطال أفريقيا”، وتابع مواسيا لفريق الوداد المغربي الرياضي “وكل الأمنيات لشقيقه الوداد المغربي، بالتوفيق في البطولات القادمة”.

وتوجه الحساب الرسمي للأهلي المصري أيضا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بالشكر للاعب المنتخب السعودي ونادي النصر السابق، ماجد عبدالله على التهنئة الغالية للمارد الأحمر بمناسبة فوزه ببطولة دوري أبطال، وغرد قائلاً: “كل الشكر للكابتن ماجد عبد الله أحد أساطير الكرة السعودية والعربية على التهنئة الغالية”.

وكان اللاعب السعودي قد بارك فوز الأهلي في البطولة بعبارات المدح والثناء فقال “أهنئ جماهير وإدارة ولاعبي نادي الأهلي المصري بمناسبة تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة 11 في تاريخه”.

"الأهلي المصري": كل الشكر والتقدير لوزير الرياضة السعودي على التهنئة الغالية

وبعد ذلك توجه إلى رئيس مجلس إدارة الأهلي، محمود الخطيب “بيبو” وقال “وتهنئة خاصة للصديق العزيز رئيس النادي محمود الخطيب. ونشوفكم إن شاء الله في كأس العالم للأندية 2023، هنا في وطننا الغالي المملكة العربية #السعودية”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد