بعد اجتياز الكشف الطبي.. الأهلي السعودي يُعلن رسمياً ضم نجم ليفربول السابق

تجاوز النجم البرازيلي لاعب نادي ليفربول السابق “روبرتو فيرمينو” الفحص الطبي خلال الساعات الماضية، وذلك استعداداً لانضمامه إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وسط متابعة جماهيرية كبير من عشاق النادي أملاً في تدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

يرمينو يجتاز الكشف الطبي صور

نجم ليفربول ينضم للأهلي السعودي

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورة اللاعب البرازيلي خلال إجراء الفحصوات الطبية قبل الإنضمام لفريق النادي، حيث تُعد الخطوة الأخيرة قبل التوقيع بشكل رسمي من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق في صفقة انتقال حر خلال الفترة القادمة.

من جانبه أشار “فابريزيو رومانو” المختص في سوق انتقالات اللاعبين في وقت سابق، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن الأهلي يصل إلى المراحل الأخيرة في صفقة اللاعب البرازيلي “فيرمينو”، وأن اللاعب سوف ينتقل إلى الدوري السعودي بعقد مميز لمدة ثلاث سنوات.

وأضاف “رومانو” أن النجم البرازيلي يناقش بعض التفاصيل الهامة قبل الموافقة الرسمية على الانتقال إلى النادي السعودي، وخاصة أنه من اللاعبين المميزين في الدوري الإنجليزي والذي كان يلعب رفقة النجم المصري محمد صلاح.

يهمك أيضاً

المدير الفني الجديد لنادي الاتفاق يوجه رسالة هامة للجماهير

والجدير بالذكر أن اللاعب البرازيلي قد رحل عن الريدز بعد 8 مواسم رائعة قضاها داخل نادي ليفربول، حقق فيها إنجازات كثيرة، ونجح خلال مسيرته في تسجيل نحو 109 هدف مع ليفربول منذ عام 2015 بعد انتقاله إلى الريدز.

أعلن خلال الساعات القليلة الماضية نادي الأهلي السعودي ضم نجم ليفربول السابق “فيرمينو” بعد اجتيازه الكشف الطبي، ويسعى حالياً لضم ساديو ماني وفق تسريبات صحفية حديثه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد