المدير الفني الجديد لنادي الاتفاق يوجه رسالة هامة للجماهير

وجه منذ قليل “ستيفن جيرارد” النجم الإنجليزي السابق رسالة هامة إلى جماهير نادي الاتفاق، وذلك عقب تعينه مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم، حيث رحب المدير الفني الجديد بجماهير النادي العريقة برسالة رائعة، موكداً للجميع أنه اتفاقي قائلاً: «مرحبا.. أنا ستيفين جيرارد.. أنا الاتفاقي».

مدرب نادي الاتفاق الجديد

أرسل المدير الفني الجديد لنادي الاتفاق مقطع فيديو تم بثه على الحساب الرسمي لقناة العربية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، رسالة ترحيب خاصة لجماهير نادي الاتفاق باللغة العربية قال فيها مرحباً لجميع المتابعين له، مؤكداً أنه اتفاقي من الآن.

وكان نادي الاتفاق قد أعلن أمس الاثنين الماضي التعاقد مع النجم الإنجليزي السابق “ستيفن جيراد”، أسطورة نادي الريدز من أجل تولي زمام الأمور الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بدءاً من الموسم القادم.

يُعد “جيرارد” أحد أساطير الكرة الإنجليزية وخاصة مع نادي ليفربول الإنجليزي، حيث توج مع النادي بالعديد من البطولات والألقاب خلال مسيرته الكروية، ومن المتوقع أن يحقق نتائج ايجابيه مع الفريق في الموسم القادم.

والجدير بالذكر أن جيرارد قد تولى تدريب نادي رينجر الأسكتلندي وتوج ببطولة الدوري، كما أنه أشرف على نادي أستون فيلا خلال الموسم الماضي، ولكن تمت إقالته بسبب النتائج السلبية المتتالية مع الفريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد