الأهلي السعودي يحسم صفقة ضم الجزائري رياض محرز

في خطوة استثنائية أثارت الدهشة والاعجاب، أعلن النادي الأهلي السعودي عن حسم صفقة القرن بضم الجزائري البارع رياض محرز، الجناح السريع لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بدأ الأهلي مفاوضاته مع الجناح الجزائري وناديه الإنجليزي منذ فترة، في مسعى جاد لضم اللاعب المتألق، وذلك في أعقاب عودته إلى دوري المحترفين السعودي. يجدر التذكير أن الأهلي خاض مشواره الأول في دوري الدرجة الأولى السعودي خلال الموسم الماضي، وذلك بعد أن عاش أوقاتًا صعبة بتدهوره إلى دوري الهواة في الموسم الذي سبقه.

الإعلان عن صفقة رياض محرز

وبحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فقد تم التوصل لاتفاق نهائي مع محرز خلال الساعات الأخيرة، واللاعب الجزائري المتميز سيتوجه إلى الفحص الطبي قبل التوقيع على العقود، بعدها سيلتحق مباشرة بمعسكر الفريق الخارجي.

تفاصيل عقد محرز مع الأهلي السعودي

من المتوقع أن ينتقل محرز إلى الأهلي بعقد يمتد لعامين، مع الخيار المفتوح للتمديد لعام آخر، حسب ما ذكرت العديد من التقارير الصحفية، وفيما يتعلق بتفاصيل الراتب فقد كشفت صحيفة “صن” البريطانية أن قائد المنتخب الجزائري سيتقاضى راتباً أسبوعياً يصل إلى 410 آلاف جنيه استرليني.

صفقات الأهلي السعودي في صيف 2023

وفي سياق متصل، أكد النادي الأهلي نجاحه في حسم صفقتين كبرى أخرى خلال الصيف الحالي، حيث تم التعاقد مع الحارس السنغالي المتميز، إدوارد ميندي، الذي انضم من تشيلسي، بالإضافة إلى المهاجم البرازيلي النجم روبرتو فيرمينو، الذي انضم بشكل مجاني بعد انتهاء عقده مع نادي ليفربول.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد