الأهلي -يرشح برادلى صاحب هزيمة الستةأهداف–لتدريب فريقه

 يبحث مسئولى الأهلي  عن مدرب أجنبي لقيادة الفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل خلفاً لفتحي مبروك المديرالفنىالحالي وكان مجلس الأهلي قد أستقر على توجيه الشكر لفتحي مبروك المدير الفني الحالي، والإستقرار على تعيين مدرب أجنبي لقيادة الفريق بداية من الموسم الجديد..

مع عدد من الأسماء دخل الأمريكي بوب برادلي، المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني، دائرة الترشيحات وبقوة لتولي تدريب النادي الأهلي، خلال الموسم المقبل. الجديد..

بوب برادلى

مايكل برادلي

هو لاعب كرة قدم أمريكى الجنسية ولد في 31يوليو عام 1958في مدينة في ولاية نيوجرسى الأمريكيةلعب لمنتخب أمريكا لكرة القدم،  ويمثل المنتخب الأمريكي،وهو ابن المدرب بوب برادلي  

وقاد برادلى المنتخب الأمريكي إلى نهائي بطولة الكونكاكاف عام 2011 وبعدها رأى انه لن يضيف جديد للمنتخب الأمريكي فقرر التخلى عنه والبحث عن فرصة جديدة إلى أن أستقر برادلى على قياده منتخب مصر الأول، ووقع عقداً لتدريب منتخب مصر لكرة القدم حتى يوليو 2014، وقد قدم خطة للمنتخب للتأهل إلى كأس العالم عام 2014.

وفاز مع المنتخب المصري في 2 من المباريات الرسميه وخسرمباراة واحده رسمية وتعادل في مباراةرسميةواحدة

الجدير بالذكر:أن برادلي رحل عن تدريب المنتخب الوطنى المصري بعد خسارة فادحةْ أمام غانا في الملحق النهائي المؤهل لمونديال 2014

ب6 أهداف مقابل هدف 1


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد