الأردن وكوريا الجنوبية.. فرحة النشامى بصنع التاريخ والتأهل للنهائي الآسيوي(شاهد)

المنتخب الأردني الأول لكرة القدم فاجئ الجميع في بطولة كأس آسيا قطر 2024، بعدما نجح في الوصول للمباراة النهائية من هذه المسابقة.

واستطاع منتخب النشامى الفوز على منتخبات كبيرة وعملاقة كالمنتخب العراقي والطاجيكستاني في الأدوار الإقصائية، إلى جانب الفوز على كوريا الجنوبية بهدفين نظيفين، في المباراة التي لُعبت بالأمس الثلاثاء، في الدور نصف النهائي كأس آسيا.

الأردن وكوريا الجنوبية.. ملخص مباراة صعود النشامى للمباراة النهائية من كأس آسيا 

الأردن تصنع التاريخ في كأس آسيا قطر 2024

واستطاع المنتخب الأردني تقديم مستويات قوية ومميزة، حيث أثار اعجاب العديد من الجماهير العربية، مما جعل هناك حالة من الالتفاف حول النشامى للفوز باللقب لأول مرة في تاريخ الأردن الرياضي، حيث لم ينجح المنتخب الأول لكرة القدم في تحقيق هذا اللقب من قبل في تاريخه.

وكانت الجماهير العربية تتابع مواجهة الأردن أمام كوريا الجنوبية بترقب وحذر كبير، حيث سادت حالة من الفرحة الكبيرة وسط الجماهير العربية، بعد المستوى الكبير الذي أظهره لاعبي منتخب الأردن، مما جعل هناك حالة من الالتفاف حول النشامى في هذه البطولة.

ويبحث الحسين عموتة، المدير الفني للمنتخب الأردني في تحقيق اللقب، ليدخل تاريخ كرة القدم الأردنية، حيث سيصبح أول مدير فني يتوج باللقب في تاريخ المملكة الأردنية الهاشمية.

ويلتقي المنتخب الأردني الفائز من مواجهة قطر وإيران، في المباراة التي تنطلق في الخامسة من مساء اليوم الأربعاء، والتي يتوقعها العديد من جماهير كرة القدم الآسيوية أن تتسم بالإثارة والمتعة والندية.

فرحة أردنية بتأهل النشامى لنهائي كأس آسيا

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد