اشتعال الحرب بين الخليفي وبيريز.. القصة الكاملة حول كيليان مبابي، وموقف الفريق الباريسي

لا يزال مستقبل النجم العالمي كيليان مبابي معلقا، حيث يريد كيليان مبابي مغادرة باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد بعد انتهاء عقدة بعقد انتقال حر، وعلى الجهة الأخرى لا تريد باريس سان جيرمان خسارته في الصيف المقبل.

موقف الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان

 

يريد نجم منتخب فرنسا البقاء في باريس سان جيرمان لموسم آخر والمغادرة في صيف عام 2024 بصفقة انتقال حر، وباريس سان جيرمان مصمم على عدم سماح حدوث ذلك الأمر لأنه سيتسبب في خسارة مادية كبيرة للفريق ويريد بيعه بسعر يجعل الفريق الباريسي مستفيداً من بيعه وأن يحفظ ماء وجه الفريق الباريسي أمام جماهيره.

 

عرض الفريق الباريسي على كيليان تمديد عقده بمبلغ كبير مع بند الخروج إذا جاء له عرض مناسب في صيف 2024، ولكن كيليان رفض هذا العرض ووضح ان لا نية له في أي اقتراح وخطته هي مغادرة باريس سان جيرمان بصفقة مجانية.

 

أوقف بطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان بالفعل ألاعب كيليان مبابي من السفر مع الفريق إلى اليابان/ كوريا في الجولة التدريبية بعد رفضه للعرض.

 

ذكرت بعض الصحف والصحفيين أن باريس سان جيرمان مستعد أن يضع كيليان على مقاعد البدلاء أو أن يتم استبعاده من التشكيلة الأساسية للمباريات.

تصريحات الصحفي فابريزيو رومانو عن كيليان مبابي

 

صرح فابريزيو رومانو أن القرار بشأن مبابي سيتخذ من قبل باريس سان جيرمان في الأسبوع المقبل فيما يتعلق بمستقبله مع الفريق وإذا كان ينوون وضعه على دكة البدلاء أو استبعاده.

 

وقال الصحفي فابريزيو رومانو أيضا: “لا يزال هناك توتر بين جميع الأطراف المعنية حيث حاول باريس سان جيرمان خلال الأيام الأخيرة إقناع كيليان مبابي بتوقيع عقد جديد من خلال تضمين الصفقة بند بيع محدد لصيف 2024؛ عرض رفضه ألاعب مرة أخرى لأن الخطة هي مغادرة الفريق مجانا العام المقبل”.

الحرب بين ناصر الخليفي وفلورنتينو بيريز

بعد خطف ناصر الخليفي لكيليان مبابي مرة من قبل والتجديد له ورفضه لعرض فلورنتينو بيريز الذي وصل إلى 100 مليون يورو، استطاع فلورنتينو بيريز أن يخطف عقل مبابي وتحريضه على عدم التجديد في باريس سان جيرمان حتى يحصل على ألاعب مجانا في الصيف المقبل.

 

لا أحد يعرف نتيجة الحرب الكروية بين ناصر الخليفي وبيريز على كيليان مبابي، فهل سيعرض بيريز عرضا قليلا على ناصر الخليفي في آخر أيام سوق الانتقالات حتى يجبره على الموافقة على هذا العرض وعدم رحيله مجانا، أو سنري حدة من الخليفي ووضع مبابي على دكة البدلاء، أو بيع النجم الدولي الفرنسي لفريق آخر بعرض جيد، هذا ما سنعرفه في الأيام القليلة المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد