أخبار نادي الهلال السعودي اليوم: الزعيم يقترب من حسم صفقة من العيار الثقيل

أعلنت تقارير إعلامية مغربية، في بيان رسمي على أن نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، قد اقترب من الحصول على خدمات اللاعب المغربي أشرف بنشرقي، مهاجم نادي الوداد البيضاوي المغربي، وذلك في فترة الانتقالات الشتوية الحالية في صفقة نارية وقياسية للفريق السعودي.

كما كشف الموقع اليوم، على أن أحد مسئولي نادي الهلال السعودي قد تواجد في المغرب أمس، من أجل الدخول في مفاوضات رسمية مع إدارة نادي الوداد البيضاوي المغربي، وذلك من أجل التعاقد مع المهاجم الدولي أشرف بنشرقي.

وتابع في حواره اليوم، على أن الزعيم السعودي يسعى في الوقت الحالي إلى ضم اللاعب أشرف بنشرقي، وذلك في صفقة قياسية لم يتم الكشف عن قيمتها في الوقت الحالي، كما من المنتظر أن يتم الكشف الرسمي عن الصفقة في الساعات القليلة المقبلة.

من هو أشرف بنشرقي

أشرف بنشرقي، هو لعب نادي الوداد البيضاوي المغربي، ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم، وقد ساهم بشكل كبير في تتويج النادي المغربي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي المنصرم بعد الفوز على النادي الأهلي المصري، وقدم اللاعب مستوى رائع في البطولة جعله محط أنظار كبرى الآندية العربية والأوروبية في الفترة الماضية.

وقد كشف رئيس نادي الهلال السعودي، الأمير نواف بن سعد، في بيان رسمي على إن الإدارة تقترب من التعاقد مع لاعب عربي من الطراز الأول في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الطامح للأحتفاظ بلقب الدوري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد