اتحاد جزر القمر بعد الخسارة أمام الكاميرون: فريقٌ رائع ويحق للجميع أن يفخروا

استحق منتخب جُزر القمر احترام الجماهير الكروية رُغم الخسارة بعد الأداء الرائع الذي قدمه الفريق أمام منتخب الكاميرون صاحب الأرض والجمهور في دور ثُمن النهائي من كأس الأمم الإفريقية، حيث قاتل “شعب السيلاكانث” وأظهروا بقوة أنهم فريق رائع.

اتحاد جزر القمر بعد الخسارة أمام الكاميرون: فريقٌ رائع ويحق للجميع أن يفخروا

أداء رائع رُغم الصعوبات

رُغم مشاركة المدافع الأيسر شاكر الهدهور في مركز حراسة المرمى بسبب غياب الحراس الثلاثة للفريق، ورغم طرد اللاعب الخبير تدحيم عبدو منذ الدقيقة السابعة من عُمر اللقاء، تمكن منتخب جُزر القمر من الصُمود والمواجهة على أرض المستضيف منتخب الكاميرون لينال إعجاب الجمهور قبل أن يودع كأس الأمم الإفريقية من الدور الثاني بعد خسارته بصعوبة بهدفين مقابل هدف أمس الإثنين.

وسجل كارل توكو إيكامبي هدف الكاميرون الأول في الدقيقة 29 بعد تسديدة ضعيفة في شباك شاكر الهدهور، وأضاف فينسن أبو بكر الهدف الثاني من مدى قريب في الدقيقة 70، قبل أن يتمكن يوسف متشانجاما من تقليص الفارق لجزر القمر بتسديدة هائلة من ركلة حرة بعيدة المدى في الدقيقة 81، إلا أن الدقائق التسع الأخيرة لم تسعف جزر القمر بهدف التعادل.

يمكن لجميع جُزر القمر أن يفخروا

 

بعد الخسارة علَّق الحساب الرسمي لاتحاد جُزر القمر لكرة القدم، على أداء المنتخب واصفاً إياه بالأداء البطولي مؤكداً أن فريق “السيلاكانث” قد أظهر بقوة أنه فريقٌ رائع و”يمكن لجميع جُزر القمر أن يفخروا بمنتخبهم الوطني، على الرغم من الهزيمة المروية 2-1 ضد الكاميرون!”.

 

وستلعب الكاميرون في دور الثمانية مع غامبيا التي حققت مفاجأة كبيرة عندما أطاحت بأحلام غينيا وأخرجتها من الدور الثاني للبطولة بعد الفوز بهدف من دون رد في أول مرة تًلعب فيها غامبيا في هذا الدور عبر تاريخها.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد