عطلة مليئة بالحراسات الخاصة والأسلحة الثقيلة لـ مبابي في قرية أجداه بالكاميرون.. صور

أثار النجم الفرنسي كيليان مبابي حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مجموعة من الصور له أثناء قضاء عطلته الأخيرة.

أسلحة ثقيلة ومدرعات لحماية مبابي في قرية أجداده

ظهر النجم الفرنسي كيليان مبابي ذو الأصول الجزائرية لاعب فريق باريس سان جيرمان أثناء قضاء عطلته الأخيرة في قرية أجداده في الكاميرون، وحوله حراسات خاصة وأسلحة ثقيلة ومدرحات لحمايته، الأمر الذي أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مجموعة من الصور له من خلال هذه الزيارة.

أزمة جديدة بين مبابي وفريقه باريس سان جيرمان

يثير النجم الفرنسي كيليان مبابي حالة من الجدل الجديدة بسبب تصريحاته حول فريقه باريس سان جيرمان، والتي تشير إلى احتمالية أن يغادر صفوفه قريبًا.

وجدد مبابي تصريحاته الصحفية، مؤكدًا أنه يرغب في المنافسة على الألقاب مع فريق فائز، قائلًا: ببساطة شديدة.. أنا لاعب تنافسي، ألعب من أجل الفوز. ولا يهمني مع من ألعب، ولا يهمني القميص الذي أرتديه“، مضيفًا: لن أرضى أبدًا سوى بالفوز، ولن أكون راضيًا أبدًا إلا بالفوز بدوري أبطال أوروبا. سأذهب في عطلة، وأقوم بإعادة ضبط نفسي، وأستعيد طاقتي.

لن أكون في فريق يكتفي بالمشاركة

أكد مبابي أنه لا يرغب في أن يكون ضمن صفوف فريق يكتفي بالمشاركة فقط دون البحث عن الفوز والصدارة، مشيرًا إلى فريقه باريس سان جيرمان، قائلً: “لا أريد أن أكون في فريق يكتفي فقط بالمشاركة. لهذا السبب يعتقد الناس أحيانًا أنني متكبر. لا أعرف ما الذي ينقص باريس سان جيرمان للفوز بدوري أبطال أوروبا، وهذا السؤال لا يوجه لي. يجب التحدث مع الأشخاص الذين يشكلون الفريق والقائمة”.

وتابع: “أنا أقوم بواجبي وللعام الخامس على التوالي أنا الهداف في فرنسا وأتطور ولكن هذا ليس كافياً بالنسبة للنقاد، في كرة القدم هناك ما يدعى بالحاجز الزجاجي، بالقوانين القديمة لم أكن لأفوز بها، ولكن بالتعديلات يمكنني تحقيق الجائزة، أظن أنني من المرشحين، سنرى“.

ووضع رئيس بي إس جي ناصر الخليفي مهلة لنجمه من أجل تحديد مصيره من تمديد عقده المنتهي في يونيو 2024 من عدمه، في ظل تزايد شائعات رحيله هذا الصيف نحو ريال مدريد مجدداً.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد