اتحاد الكرة المصري يعلن الجهاز المعاون لإيهاب جلال

بعد الإعلان رسميا من قبل الاتحاد الرسمي لكرة القدم عن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول الكابتن خالد جلال بعد الخسارة من منتخب السنغال وفشل الصعود لنهائيات كأس العالم المقام في دولة قطر 2022 نهاية العام الجاري والأحداث التي تلت المباراة، ومع اقتراب التصفيات المؤهلة لدوري أمم أفريقيا التي سيخوضها المنتخب المصري.

اتحاد الكرة المصري

اتحاد الكرة المصري

وبذلك قد أعلن المهندس جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن أسماء أعضاء الجهاز الفني المعاون للكابتن لإيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، وتم ذلك اليوم بشكل رسمي خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بحضور عدد كبير من وسائل الإعلام.

وقد شمل التشكيل الرسمي والنهائي للجهاز الفني والإداري للمنتخب المصري الأسماء التالية، أولا يستمر الكابتن محمد شوقي في دور المدرب العام في نفس المهمة من الجهاز الفني السابق، ثانيا الكابتن أحمد حسام سوف يشغل منصب المدرب المساعد، وثالثا سوف يستمر الكابتن عصام الحضري في منصب مدرب حراس المرمى وهي أيضا نفس المهمة التي كان يشغلها مع الجهاز الفني المنتهي ولايته، وأيضا مع وجود الدكتور محمد أبو العلام كطبيب للمنتخب المصري.

ويبدأ الكابتن إيهاب جلال في مهام عمله ابتداء من تصفيات بطولة أمم أفريقيا التي ستقام عام 2023 التي سوف تنطلق تصفيتها ابتداء من شهر يونيو المقبل.

الجدير بالذكر أنه تم إقالة المدير الفني لمنتخب مصر الكابتن كارلوس كيروش بعد خسارة المنتخب من منتخب السنغال وفشل الوصول لنهائيات كأس العالم المقامة أول مرة في الشرق الأوسط في دولة قطر نهاية العام الحالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد