رسمياً: إيهاب جلال المدير الفني الجديد للزمالك وسيقود الزمالك في مباراة القمة ضد الأهلي

نعم فد انتهى كل شيءوتم الإتفاق بين الطرفين وتم الإعلان رسمياً عن الخبر بأن يصبح إيهاب جلال المدير الفني الجديد للزمالك ومن المقرر أن يقود الفريق في مباراتة القادمة أمام النادي الأهلي في قمة الدوري المصري الممتاز وقمة الجولة الـ 17 من مباريات الدوري المصري. وحسبما صرح بنفسه فهو مسئول عن نتيجة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك.

 

إيهاب جلال المدير الفني الجديد للزمالك

هذا وقد تم الإعلان الرسمي منذ قليل بعد أن أعلن مسئولوا نادي إنبي صباح اليوم بإن إيهاب جلال لازال هو المدير الفني لفريق إنبي وأنه لم يخطر مسئولي النادي بنيته ترك النادي بعد مؤكدين أنهم كانوا يأملون أن يظل التعاقد مع إيهاب جلال مدة طويلة تصل إلى 6 سنوات لتكرار سيناريو الراحل طه بصري. لكن وإن كانت هذه هي إرادة إيهاب جلال فلا مانع لديهم من هذا. ولكن يبدو أن إيهاب جلال استطاع إنهاء الأمر مع مسئولي نادي إنبي ليتم إعلأنه مديرا فنيا للزمالك رسميا.

المدير الفني الجديد للزمالك

جدير بالذكر أن إيهاب جلال كان المرشح الأقوى على منصب المدير الفني الجديد للزمالك في منافسة مع عدد من المدربين المصريين أبرزهم حلمي طولان وأحمد حسام ميدو وحسن شحاتة وفاروق جعفر. وهو من حاز تأييد من عدد كبير إن لم يكن جميع أعضاء مجلس الإدارة الذين حضروا إجتماع مناقشة ملف المدير الفني الجديد للفريق.

 

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن.. هل سيظل إيهاب جلال المدير الفني الجديد للزمالك في القيادة الفنية للفريق الأول لمدة طويلة أم سيلحق بمن سبقوه؟!

 

تعرف على  تشكيل الجهاز الفني الجديد للزمالك في الصفحة التالية >>>

عقبات أمام الإعلان الرسمي عن المدير الفني الجديد للزمالك

هذا وقد كان السبب الرئيسي لتأخر  الإعلان عن كون إيهاب جلال المدير الفني الجديد للزمالك أن هناك عقبتان أساسيتان أمام الإعلان الرسمي عن القرار الأولى تتعلق بإيهاب جلال نفسه وقيامه بإنهاء العقد الذي يربطه بنادي إنبي فقد عبر مصدر قريب منه للمحطات الإعلامية أنه في حالة رفض مجلس إدارة إنبي لهذا الأمر فأن إيهاب جلال سيستمر في منصبه كمدير فني لإنبي وبالفعل نجح إيهاب جلال في اقناع مسئولي إنبي بفسخ العقد.

 

أما النقطة الثانية فهي رفض عدد من القيادات من أبناء الزمالك تولي إيهاب جلال للمسئولية أبرزهم معتمد جمال المدرب العام للفريق بالإضافة لفاروق جعفر وتهديد كلا منهما بالإستقالة في حالة تولي إيهاب جلال لمنصب المدير الفني للفريق. وبالفعل قدم الثنائي فاروق جعفر ومعتمد جمال استقالتهم.

 

الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك

مدير كرة: أيمن حافظ

مدرب عام: حمد إبراهيم ونبيل محمود

مدرب مساعد: أيمن عبد العزيز

مدرب حراس مرمى: مصطفي كمال

طبيب الفريق: هشام مصطفى

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد