إلكاي غوندوغان في الطريق إلى برشلونة بعد انتهاء عقده مع السيتي

أعلن قائد فريق مانشستر سيتي، إلكاي غوندوغان، قراره بالرحيل إلى برشلونة الإسباني، حيث سينتقل بصفة حرة بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي في نهاية هذا الشهر.

على الرغم من تقديم فريق مانشستر سيتي عرضاً جديداً للاعب الألماني إلكاي غوندوغان الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، لكن يُعتقد أنه يفاوض حالياً على عرض أكثر ربحاً لفترة ثلاث سنوات مع بطل إسبانيا.

أظهر مدرب فريق مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، حرصه على الاحتفاظ بقائد الفريق في الموسم المقبل، نظراً للدور الحاسم الذي لعبه في تحقيق الفريق للثلاثية هذا الموسم.

أرقام غوندوغان هذا الموسم 

لعب اللاعب الألماني إلكاي غوندوغان في خط وسط فريق مانشستر سيتي 51 مباراة خلال موسم 2022-2023، حيث تمكن من تسجيل 11 هدفًا. 

مسيرة وألقاب غوندوغان مع السيتي 

انتقل إلكاي غوندوغان، الذي كان يلعب في صفوف بروسيا دورتموند، إلى فريق مانشستر سيتي مقابل 20 مليون جنيه إسترليني في عام 2016، وخاض مع الفريق 304 مباريات، سجل خلالها 60 هدفًا.

وخلال فترة بقائه التي استمرت لمدة سبع سنوات في ملعب الاتحاد، استطاع إلكاي غوندوغان الفوز بـ14 لقباً، بما في ذلك خمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس أبطال أوروبا مرة واحدة، ولقبان في كأس الاتحاد الإنجليزي. 

وقد تسلم إلكاي غوندوغان مسؤولية قيادة فريق مانشستر سيتي في بداية موسم 2022-2023، بعد رحيل لاعب خط الوسط البرازيلي فرناندينيو، وبذلك أصبح غوندوغان القائد الجديد للفريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد