إقالة “جارسيا” من النصر السعودي مسألة منتهية.. وصوت الحكمة يسعى للتهدئة

أكدت وسائل الإعلام السعودية والمقربين من إدارة نادي النصر أن النادي اتخذ قراراً بالاستغناء عن مدرب الفريق رودي جارسيا وأنها مسألة منتهية ولن يتم الإعلان رسمياً إلا بعد الاستقرار على البديل، هذا وقد اتخذت العلاقة بين المدرب الفرنسي رودي جارسيا وإدارة النصر منعطفاً جديداً بعد اتساع فارق الصدارة مع اتحاد جدة إلى 3 نقاط.

اشتعال البيت النصراوي

بعد تعادل النصر السعودي مؤخراً مع الفيحاء في إطار الجولة الماضية عقدت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر اجتماعاً مع مدرب الفريق رودي جارسيا، كان الاجتماع بمثابة العاصفة، اشتعلت فيه أجواء البيت النصراوي، وهو ما اعتبره المدرب الفرنسي تدخل في عمله وأكد رفضه التام للتدخل في قناعاته وأنه المسؤول الأول عن الفريق.

التحلي بالصبر

تسعى بعض الأصوات داخل مجلس الإدارة لتهدئة الوضع ولو بشكل مؤقت، نظراً لضيق الوقت، ولأن الفارق 3 نقاط فقط بين النصر والاتحاد والدوري في أمتاره الأخيرة، فالأفضل هو الإبقاء على المدرب واستقرار الفريق في هذا الوقت الحرج، مالم يتسع الفارق أكثر من ذلك.

يذكر أن المدرب الفرنسي رودي جارسيا خاض مع النصر السعودي 23 مباراة، فاز في 18، وتعادل في 5، وخسر 3 لقاءات، وودع كأس السوبر بالهزيمة أمام الاتحاد في نصف النهائي.

مباراة مفصلية

تعتبر المباراة المقبلة لفريق النصر في الدوري السعودي “مباراة مفصلية” على مستوى المنافسة على لقب الدوري السعودي، وفي نفس التوقيت هي مباراة ربما تحسم مصير الإعلان رسمياً عن إقالة المدرب الفرنسي في حال خسارته أو تعادله، ويلتقي النصر صاحب المركز الثاني برصيد 53 نقطة، مع فريق الهلال صاحب المركز الرابع برصيد 46 نقطة، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة 24 من منافسات دوري روشن السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد