موعد مباراة النصر ضد الأخدود في دوري روشن 2023/2024 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة النصر ضد الأخدود في إطار منافسات بطولة دوري روشن السعودي 2023/2024 والقنوات الناقلة لها بصورة مباشرة.

موعد مباراة النصر ضد الأخدود - دوري روشن

موعد مباراة النصر ضد الأخدود - دوري روشن

ويستعد فريق النصر لخوض مواجهة هامة وقوية، عندما يحل ضيفًا ثقيلاً على نظيره الأخدود ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من عمر دوري روشن السعودي 2023-2024.

مباراة النصر ضد الأخدود

يخوض النصر بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو مباراة الأخدود بمعنويات مرتفعة، بعدما اكتسح ضيفه الوحدة بنتيجة 6-0 في الجولة الماضية، عندما سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو “هاتريك رائع”.

وستكون مواجهة الأخدود، غاية في الأهمية بالنسبة لرجال المدرب البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر، حيث يطمح إلى انتزاع الفوز وضمان جاهزية لاعبيه قبل مواجهة الهلال المرتقبة في الأسبوع المقبل في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة النصر والأخدود في دوري روشن 2023-24

يحين موعد انطلاق مباراة النصر ضد الأخدود في إطار منافسات الجولة 31 من دوري روشن السعودي 2023-24، الخميس الموافق 9 مايو 2024 على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية.

ويطلق الحكم صافرة بدء مباراة النصر ضد الأخدود في تمام التاسعة مساءً (21:00) بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، العاشرة مساءً (22:00) بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والأخدود في دوري روشن 2023-24

تعتبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، هي المالكة الحصرية لحقوق بث مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، وسوف يتم نقل مباراة النصر والأخدود عبر قنوات SSC Extra 1 HD.

ترتيب النصر والأخدود في الدوري السعودي

ويتواجد فريق النصر في المركز الثاني برصيد 74 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي، خلف الهلال المتصدر بفارق 9 نقاط، ويستعد لمواجهة الأخدود صاحب المركز ال15 برصيد 25 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.