إحنا أسفين كنا نمزح.. شاهد ماذا قال المعلق السعودي وليد الفراج عن فوز الأهلي على اتحاد جدة

صرح الإعلامي السعودي وليد الفراج قائلا:، إنه كان يمزح بالتصريحات التي أدلى بها عن النادي الأهلي حيث قال في وقت سابق بأن نادي اتحاد جدة سوف يفوز على النادي الأهلي بنتيجة كبيرة نظرا لقوة الفريق السعودي، وأن الأهلي لم يحقق أي فوز على الاتحاد.

الاعلامي وليد الفراج- المصدر: "يوتيوب"

تصريحات وليد الفراج

ومن جانبه فقد أضاف الفراج من خلال برنامجه “أكش مع وليد” الذي تتم إذاعته عبر قناة أم بي سي أكشن قائلا: “مساء الخير..ماذا أقول لتخفيف ما حدث؟، يأخي المصريين شوية عصابيين ميهزرش معاكوا، أنا كنت بمزح بس، وبعدين يا اخي نمزح معاكم ثلاثة، يا ساتر فعلا بنهزر، وإحنا أسفين نتراجع، والأهلي ده حكاية، وممكن نلعب مع بعض، ونلعب مع فرق أخرى لازم الأهلي، واللون الأحمر ده مشكلة والنسر حلق في سماء جدة، وفين يوجعك، والله الأهلي فريق عظيم فرقة فارقة، وفرقة الأهلي فيها روح وحياة وسر عظمة النادي الأهلي في مصر وإفريقيا وعربيا، الاتحاد كان كعبه عالى الأهلي بس اليوم الأهلي سدد الفواتير التاريخية”.

وقد اعترف الإعلامي السعودي وليد الفراج بأن فوز النادي الأهلي على حساب اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف في ربع نهائي كأس العالم للأندية هو فوز مستحق وعن جدارة.

وقد قال وليد الفراج من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “اكس تويتر سابقا”: “يحق لجميع جماهير النادي الأهلي المصري أن تفخر بهذا الفريق الذي يتعامل مع الاحداث والتحديات بقدر أهميتها وقيمتها، الف مبروك للملايين من أنصار نسر الكرة المصرية ونادي القرن الأفريقي تأهله المستحق إلى نصف النهائي”.

رجل المباراة

من جانب آخر كان قد حصل اللاعب مروان عطية لاعب النادي الأهلي على جائزة أحسن لاعب في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية لهذا العام 2023، وأقيمت المباراة يوم أمس على ملعب جوهرة، بمدينة الملك عبد الله الرياضية، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وانتهت المباراة بفوز النادي الأهلي بـ ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبهذه النتيجة استطاع النادي الأهلي أن يصعد إلى الدور نصف النهائي من البطولة ليكون على موعد لمواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي يوم الثلاثاء القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد