أول تعليق من مدرب الشباب بعد خسارته من الهلال في الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي

أكد مدرب فريق الشباب السعودي “خوان براون” على أحقية فريق الهلال في الفوز في مواجهة الديربي في مباراة أمس الجمعة، والتي جمعت بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، وأقيمت تلك المباراة القوية على ملعب الأمير فيصل بن فهد في المز.

مدرب الشباب يكشف سبب الخسارة أمام الهلال

مدرب الشباب "خوان براون" أثناء توجيه اللاعبين - مصدر الصورة: الرياضة

الهلال يستحق الفوز

وأضاف “براون” خلال كلمته في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة، أن نادي الهلال فريق قوي واستحق الفوز وأنه راضي عن أداء اللاعبين، مؤكداً أن فريق الشباب لعب بشكل جيد خلال الشوط الأول، ولكنه في الشوط الثاني وخاصة بعد تسجيل الهلال من كره ثابته، وبعدها سيطر على وسط الملعب، وتراجع أداء الفريق الشبابي.

مدرب الشباب يكشف سبب خسارته أمام الهلال
اللاعب سعود عبد الحميد الأسرع في مباراة الشباب

أسباب الخسارة أمام الهلال

كما أشار إلى أن عدم ظهور السنغالي “الحبيب ديالوا” بالمستوى المأمول منه خلال تلك المباراة، اكد أنه مهاجم مميز في الدوري الفرنسي، وسجل نحو 20 هدفاً خلال الموسم الماضي، وأنه يثق فيه، ولكنه يحتاج إلى وقت من أجل التأقلم لأنه جاء إلى دوري جديد وكذلك بلد جديد.

يهمك أيضاً:

“العليان” يُشارك في التدريبات الجماعية مع لاعبي الاتحاد قبل مواجهة الفيحاء
[قمة مباريات الجولة الثامنة] موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

وأوضح المدير الفني الأرجنتيني مدرب الشباب السعودي، أن فريقه يفتقد إلى عناصر مهمة من اللاعبين الدوليين، والذين يشاركون مع المنتخب السعودي الأولمبي، كما أكد على وجود عدد من اللاعبين المصابين خلال هذه الفترة مما أثر على الظهور بمستوى غير جيد في تلك المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد