أنشيلوتي: ريال مدريد جاهز لموقعة مانشستر سيتي.. وأنا وجوارديولا لسنا أفضل مدربين

شدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، على أهمية المباراة القادمة لفريقه ضد خيتافي في الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الليجا الإسبانية بالموسم الحالي 2022/2023.

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

ريال مدريد ضد خيتافي في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن يستضيف ريال مدريد نظيره خيتافي على أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو” غدًا، السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت “القاهرة” بقيادة الحكم، خوسيه مونويرا.

وتحدث كارلو أنشيلوتي عن مباراة خيتافي في المؤتمر الصحفي، اليوم الجمعة: “نريد الفوز غدًا أمام خيتافي، نحن لا نفكر على مباراة مانشستر سيتي المقبلة (يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا)، لكننا بحالة جيدة رغم ضغط المباريات”.

وأكمل خلال تصريحاته: “لن أخبركم بمن سيلعب غدًا، لأنني لا أريد منح خيتافي أي ميزة، وكذلك لأن بعض اللاعبين متعبون لذا لن أخاطر بهم”.

أنشيلوتي: أنا وجوارديولا لسنا أفضل مدربين بالعالم

وواصل أنشيلوتي: “هل أنشيلوتي وجوارديولا الأفضل في الوقت الحالي كمدربين؟”، أجاب الإيطالي: “لا، هناك آخرين مميزين”.

وتابع بالقول: “من سيشارك من ميليتاو أم روديجر يوم الأربعاء أمام مانشستر سيتي؟”، رد: “لم أحسم الأمر بعد، مازال هناك بضعة أيام ونفكر بالأمر لكن حتى الآن، لا أعرف”.

وبسؤال أنشيلوتي عما إذا كانت هناك تغييرات في تشكيل الغد، أجاب: “كورتوا سيلعب، كذلك فينيسيوس ولكن لا أعلم إذا كان أساسيًا أم لا، سيعتمد الأمر على أداء اللاعبين لأننا نواجه فريقًا يصارع من أجل تفادي الهبوط”.

وعلق المدرب المدريدي على وضعية تيبو كورتوا، فقال “أحد أفضل اللاعبين في العالم، حارس رائع يجيد اللعب بكلتا يديه وقدميه، نحن نعرف مدى إمكانياته جيدًا ومدى قدراته الفنية”.

أنشيلوتي يحسم مصير أسينسيو وميندي وسيبايوس

ولفت: “ميندي وسيبايوس؟ سيعود فيرلاند وسيبايوس للمشاركة غدًا معنا في المباراة، لقد أصيب بنزيما، وكذلك أصيب ألابا ورودريجو ببعض الكدمات يوم الثلاثاء أثناء مباراة مانشستر سيتي”.

وأردف خلال تصريحاته: “مستقبل أسينسيو وسيبايوس؟ سيقرران ما سيفعلانه مع ريال مدريد في أقرب وقت ممكن”.

وأته تصريحاته بأن: “هل يعتبر فينيسيوس أفضل لاعب في العالم بالوقت الحالي؟”، أجاب: “أعتقد أنه كذلك، أو حتى قريبًا جدًا من هذه المكانة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد