أخبار “مستشفى” الأهلي | إصابة قوية لرمانة ميزان الفريق والشناوي جاهز للنهائي

أعلنت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن جاهزية قائد وحارس مرمى الفريق محمد الشناوي لمباراة الوداد الأولى في القاهرة ضمن نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي والوداد نهائي أبطال أفريقيا

الأهلي والوداد نهائي أبطال أفريقيا

القائد سوبر شنو جاهز للنهائي

أعلنت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على فيس بوك في وقت سابق أمس، أن الشناوي جاهز للنهائي، وذلك بعد ما انتشرت شكوك حول موقفه في المباراة الأولى في النهائي مساء الأحد 4 يونيو المقبل ضد الوداد المغربي.

يذكر أن الشناوي تعرض لإصابة بعد مباراة الترجي التونسي في القاهرة، وآثر المدير الفني مارسيل كولر علاجه، وهو ما أثار العديد من الشكوك حول مشاركة قائد الفريق في مباراة النهائي في القاهرة، بعد ما أكدت تقارير طبية أن إصابته قد تستمر 3 أسابيع على الأقل.

الشناوي جاهز للنهائي
الشناوي جاهز للنهائي

رمانة ميزان الفريق ينضم لمستشفى الأهلي

قال مصدر في النادي الأهلي بحسب مواقع صحفية عديدة، أن لاعب وسط الميدان حمدي فتحي أصيب في مران الأمس إصابة قوية قد تهدده باللحاق بمباراتي الوداد  الذهاب والإياب وهو ما يعني صدمة داخل الفريق.

ويعتبر حمدي فتحي هو رمانة ميزان الفريق، واللاعب الذي يعتمد عليه كولر في خطته الهجومية والدفاعية دائماً مع ثنائي الوسط مروان عطية والمالي إليو ديانج، وهو ما يعني تغيير الخطة أو اللعب بحذر أكثر في منطقة الوسط أمام الوداد المغربي.

وتشير تقارير صحفية أن اللاعب اشتكى من آلام في العضلة الخلفية في مران الفريق الأساسي، وبعدها توقف عن التمرين وخضع للأشعة ليتبين إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

إصابة حمدي فتحي
إصابة حمدي فتحي

محاولات لإنقاذ ما يمكن إنقاذه قبيل النهائي

يحاول الفريق الطبي للنادي الأهلي بعمل فحوصات طبية أخرى ليخضع إليها حمدي فتحي للتأكد وإصدار التقرير الطبي النهائي وتسليمه للمدير الفني مارسيل كولر اليوم، ليقرر بعدها مشاركة اللاعب من عدمها خلال ساعات قليلة اليوم.

الأهلي ضد سيراميكا في التجهيز الاخير

يلتقي النادي الأهلي نادي سيراميكا كليوباترا الأثنين 29 مايو ضمن منافسات الدوري المصري، وذلك في المباراة الأخيرة قبل لقائي الوداد، بينما يغيب محمد الشناوي قائد الفريق لاستكمال العلاج الطبي ويحرس مرمى الفريق مصطفى شوبير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد