أخبار الهلال السعودي.. محمد العويس يوضح حقيقة رحيله عن الزعيم في انتقالات يناير

في تطور هام، ظهر النجم الدولي محمد العويس؛ حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، من أجل الكشف عن موقفه بعد فترة غياب طويلة عن المشاركة مع الفريق الأزرق العاصمي، بالتزامن مع اتهامات البعض له بالتمرد، جراء إبقائه على مقاعد البدلاء.

محمد العويس يوضح حقيقة رحيله عن الهلال

محمد العويس يوضح حقيقة رحيله عن الهلال

أخبار الهلال السعودي

وتشهد الفترة الماضية غياب محمد العويس عن المباريات منذ أوائل نوفمبر الماضي، حتى على مقاعد البدلاء لا يتم ضمه، هو ما فتح الباب للبعض لزعم أنه تمرد على قلة مشاركاته.

بل وتطور الأمر إلى طلب محمد العويس الرحيل عن الهلال في انتقالات يناير المقبل، وهو ما دفع المدير الفني البرتغالي لفريق الهلال، خورخي خيسوس، إلى تجميده واستبعاده من المباريات.

وبعد فترة من الصمت، خرج محمد العويس، من أجل نفي مزاعم تمرده على الهلال بطريقة غير مباشرة، إذ نشر الحارس الدولي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورته في المطار.

محمد العويس يوضح حقيقة رحيله عن الزعيم

وأعلن محمد العويس أنه يتوجه إلى فرنسا، من أجل الإطمئنان على إصابته في الظهر، وقد علق محمد العويس عبارة:

“إلى فرنسا بإذن الله، للاطمئنان على إصابتي والعودة أسرع وأقوى بإذن الله، دعواتكم”.

وتعرض محمد العويس للإصابة خلال معسكر منتخب السعودية الأول لكرة القدم في نوفمبر الماضي، ومن وقتها لم يتمكن من العودة للملاعب.

ماذا قدم محمد العويس مع الهلال هذا الموسم؟

وشارك محمد العويس، البالغ من العمر 32 عاما الموسم الجاري في أربع مباريات فقط مع الزعيم، جميعها في دوري أبطال آسيا، استقبل خلالها هدفًا واحدًا، وخرج بشباك نظيفة من ثلاثة لقاءات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد