أتلتيكو مدريد.. دموع سيميوني تجذب الأنظار بعد تأهل الروخيبلانكوس المُثير أمام إنتر ميلان (شاهد) 

الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، استطاع حجز بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023/2024، بعدما حقق الفوز على نظيره إنتر ميلان الإيطالي بركلات الترجيح.

وانتهت مواجهة أتلتيكو مدريد أمام إنتر ميلان في ملعب الروخيبلانكوس “واندا ميتروبوليتانو”، بفوز الفريق الإسباني بهدفين مقابل هدف واحد في مواجهة الإياب بالأمس الأربعاء.

بينما فاز النيراتزوري في مباراة الذهاب بهدف نظيف، ليصبح مجموع المباراتين التعادل 2/2، وذهبا لركلات الترجيح، والتي نجح من خلالها أتلتيكو في تحقيق الفوز والتأهل للدور ربع النهائي من الشامبيونزليج.

دموع سيميوني تجذب أنظار المتابعين

جذبت دموع المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، أنظار متابعي مباراة الروخيبلانكوس أمام إنتر ميلان في المباراة التي شهدت إثارة ومتعة كبيرة، خاصة في اللحظات الأخيرة منها، بعدما نجح اللاعب ممفيس ديباي في تسجيل هدف، ليذهبا الفريقان لركلات الترجيح، والتي أنصفت أتلتيكو في النهاية.

وشهد ملعب “ميتروبوليتانو” إثارة كبيرة، بعد الأجواء التي سيطرت عليها المباراة، مما جعل هناك ترقب حتى تسديد آخر ركلة في اللقاء.

ويقدم أتلتيكو مدريد مستويات مميزة تحت قيادة المدرب الأرجنتيني منذ عدة سنوات، حيث يظل سيميوني مدربًا للروخيبلانكوس لأكثر من 10 متواصلة، مما جعل هناك حالة خاصة بين جماهير أتلتيكو مدريد والمدرب الأرجنتيني.

شاهد دموع سيميوني وإثارة التأهل المدريدي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد