آرسنال ضد نوتينغهام فورست … الجنرز يرغب في إستعادة صدارة الدوري الإنجليزي 2022/2023

يلتقي نادي أرسنال اليوم الأحد 30 أكتوبر 2022 مع نادي نوتينغهام فورست ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث يسعى الجنرز إلى تحقيق نقاط المباراة الثلاث من أجل إستعادة صدارة الترتيب، وذلك بعد أن تمكن مانشستر سيتي من الفوز بالأمس والوصول للنقطة 29، حيث أنه في حال فوز أرسنال اليوم فإنه سيصل للنقطة 31 ويستعيد صدارة الترتيب من جديد. 

تنطلق مباراة أرسنال اليوم الأحد ضد نادي نوتينغهام فورست في تمام الساعة الخامسة بتوقيت السعودية، السادسة بتوقيت الإمارات، الرابعة بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت جرينتش على ملعب الإمارات ” معقل نادي أرسنال” 

ما هو موقف الفريقين في جدول الترتيب قبل المواجهة بينهما 

فرحة نوتنغهام بإقصاء ارسنال من الكأس

يدخل نادي أرسنال اللقاء في المركز الثاني برصيد 28 نقطة من خلال 11 مباراة فقط، حيث قد تمكن من الإنتصار في 9 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، بينما تلقى الهزيمة في لقاء واحد. 

بينما يتواجد نادي نوتينغهام فورست في قاع ترتيب الدوري، حيث أنه قد حصد 9 نقاط فقط خلال 12 مباراة لعبها، تمكن من تحقيق الإنتصار في مباراتين، والتعادل في مباراة واحدة، بينما تلقى الهزيمة في لقاء واحد. 

ما هو التشكيل المتوقع لنادي أرسنال اليوم الأحد 30 أكتوبر امام نوتنغهام فورست 

تشكيل أرسنال المتوقع اليوم أمام نوتنغهام فورست

من المتوقع أن يدخل الجنرز بالتشكيلة الآتية: 

حراسة المرمى: رامسديل. 

الدفاع: هولدينج – ساليبا – تيرني – تومياسو. 

خط الوسط: تشاكا – اوديجارد – لوكونجا. 

الهجوم: مارتينيلي – نيكيتاه – فييرا. 

من هو معلق مباراة اليوم 30 أكتوبر بين آرسنال ضد نوتينغهام فورست

نجوم الجنرز يحتفلون بأحد الأهداف _ صورة أرشيفية

تذاع لقاء آرسنال ضد نوتينغهام فورست اليوم الأحد 30 أكتوبر وذلك على قنوات بي إن سبورت 1، وأسندت مهمة التعليق على تلك المباراة المرتقبة للمتميز ” حسن العيدروس ” 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد