آخر تطورات إصابة أندريه كاريلو مع الهلال السعودي قبل مواجهة فلامنجو بكأس العالم للأندية

أصبح من المؤكد افتقاد نادي الهلال السعودي لخدمات النجم البيروفي أندريه كاريلو أمام نظيره فلامنجو البرازيلي، في إطار منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

آخر تطورات إصابة أندريه كاريلو مع الهلال السعودي

آخر تطورات إصابة أندريه كاريلو مع الهلال السعودي

وتعرض أندريه كاريلو لإصابة قوية خلال مواجهة فريقه الهلال ضد الوداد البيضاوي المغربي، إلا أن نتائج الفحوصات الأولية جاءت مطمئنة للجهاز الطبي والفني للزعيم.

واستطاع الهلال أن ينتزع الفوز على الوداد بركلات الجزاء الترجيحية عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي من مباراة الدور الثاني التي جمعتهما أمس السبت بالتعادل الإيجابي 1-1.

آخر تطورات إصابة أندريه كاريلو مع الهلال السعودي

وسقط اللاعب أندريه كاريلو على أرض الملعب وانهمر في البكاء بسبب قوة الإصابة التي تعرض لها، وبعد انتهاء المباراة توجه اللاعب البيروفي الدولي مباشرة رفقة جهاز الهلال الطبي إلى المستشفى من أجل الاطمئنان على حالته بعدما شخص طبيب الزعيم الإصابة بأنها في أربطة مفصل القدم.

والملاحظ أن الفحوصات الأولية التي خضع لها اللاعب قد أثبتت عدم وجود قطع في أربطة المفصل، وسوف تتحدد حالته بصورة أكثر دقة عند إجرائه الأشعة السينية، ومن بعدها تتحدد مدة غيابه عن الملاعب والبرنامج التأهيلي والعلاجي الذي سوف يتبعه الجناح الهجومي للموج الأزرق.

وشعرت جماهير نادي الهلال بحالة من الانتعاشة الكبيرة، بعدما أطمئنت على حالة أندريه كاريلو ومدى إمكانية عودته لمساعدة الزعيم قبل نهاية الموسم الحالي 2022-2023، خاصة أن الأنباء الأولية بشأن إصابة اللاعب كانت تتحدث عن انتهاء موسمه مبكراً.

ومن الجدير بالذكر أن أندريه كاريلو يعتبر أحد العناصر الأساسية في تشكيلة الهلال السعودي منذ التعاقد معه قادماً من بنفيكا البرتغالي.

وشارك البيروفي الدولي، ذو الـ31 عاماً بقميص الهلال السعودي فيما مجموعه 155 مباراة، أحرز خلالهم 27 هدفاً وقدم 28 تمريرة حاسمة أخرى، كما توج بـ7 ألقاب بينها دوري أبطال آسيا (مرتين).

موعد مباراة الهلال ضد فلامنجو في كأس العالم للأندية 2023

وسيلعب الهلال السعودي أمام نظيره فلامنجو البرازيلي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، يوم الثلاثاء المقبل، 7 فبراير 2022، على استاد «ابن بطوطة» في مدينة طنجة الساحلية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد