“يورجن كلوب” يؤكد جاهزية “جيمس ملينر” لمواجهة “مانشستر سيتي” وسعادته بعودة “دي بروين”


صرح المدير الفني لفريق “ليفربول” المدرب الألماني “يورجن كلوب” أن اللأعب الإنجليزي “جيمس ملنر” تعافي من إصابته وجاهز للمواجهة القوية التي تجمعه “بالمان سيتي”، في إيطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز “البيريميري ليج” الجولة ال”21″، فقد ذكر بأن اللأعب تعرض للإصابه في مباراة الفريق امام نادي “الأرسنال” التي انتهت بالفوز بخمسة أهداف مقابل هدف، وذكر بأن اللأعب متاحاً لمباراة الغد.

"يورجن كلوب" يؤكد جاهزية "جيمس ملينر" لمواجهة "مانشستر سيتي" وسعادته بعودة "دي بروين" 1 2/1/2019 - 6:54 م

كما أعلن عن سعادته عن عودة اللأعب البلجيكي “دي بروين” الموهبة الكروية ذات الثقل في ملاعب كرة القدم، وقال “انا سعيد بعودة دي بروين وانه لم يتعرض لإصابة قوية، أنا احب هذا اللأعب، وكل من يحب كرة القدم يحبه، وقال انه لاعب ذو مستوى عالي ورائع، من اللأعبين القلائل التي تتحكم في رتم المبارايات، انه لاعب عالمي”.

واضاف ايضاً “ان فريق مانشستر سيتي من أفضل الفرق بالعالم حالياً، ونحن فريق جيداً، وعلينا أن نتسم بالشجاعة في مباراة الغد، والرغبة في الانتصار وتوسيع الفارق، والقرب أكثر وأكثر من التتويج باللقب، إذا كنا متأخرين بفارق “10” نقاط هل سنقول أن اللقب حسم؟ لا بل سنقاتل نحن مازلنا في شهر “يناير”، ومباراة السيتي سوف تكون ب ستة نقاط وهذا دافع لهم، لابد أن نكون مستعدين جيداً”.

يذكر أن المباراة سوف تكون يوم “الخميس”، في الجولة الحادية والعشرون من الدوري الإنجليزى الممتاز، على ملعب الإتحاد معقل فريق “مانشستر ستي”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.