“على معلول” يتحدث عن شارة القيادة وعن كواليس هدف النهائى ضد “الوداد”

تحدث “على معلول” في تصريحات خاصة لقناة “أون تايم سبورت” عن شارة القيادة بالنادي “الأهلى”، وذكر إنه شرف لأي لاعب إرتداء شارة قيادة النادي “الأهلي”، ولكن هناك قواعد وإسس بالنادي لا يمكن تخطيها، وإنه يكفيه حب الجماهير وتمنياتها له بأرتداء شارة القيادة.

كما ذكر “معلول” بعض كواليس هدف النهائي الأفريقي بمرمي فريق “الوداد”، حصلنا على ثلاث ركنيات إثنين منهم لعبتهم بطريقة سيئة، مما جعل “محمد عبد المنعم” لم يستغلهم، وكانت الركنية الثالثة هي من عانقت الشباك، فهو لاعب متميز جداً في ضربات الرأس، ونتمرن عليها كثيراً بالتدريبات.

وإنتقل “معلول” للحديث عن احتفاله الشهير حيث قال “هذه أغنية لمطرب جزائري وابني طلب مني الأحتفال على طريقته عند تسجيل الأهداف”.

ثم تابع النجم المحبوب لعشاق وجماهير النادي “الأهلي” أتمني إبني يبدأ بنادي “الصفاقسي” ثم ينتقل إلى النادي “الأهلي” لأنني لا أنسي فضل الصفاقسي عليا فهوا السبب في وصولي لمصر وتمثيل النادي “الأهلي”.

ثم ذكر أفضل مبارة لى مع “الأهلي” هي مباراة كانت أمام  “الترجي” عام 2017، وأفضل هدف لى كان أمام “الإتحاد السكندري” عام 2019، وأجمل تعليق “على معلول ملك الحلول”، وأسرع دليفري بمصر”.

يذكر إن النادي “الأهلي” توج ببطولة “دوري أبطال أفريقيا” على حساب فريق “الوداد الرياضي المغربي”، بنتيجة “1-1” بملعب “محمد الخامس” بالمغرب، بعد ما إنتهي لقاء الذهاب بأستاد القاهرة “2-1” لصالح النداي “الأهلي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد