نيمار يصف مدافع مارسيليا “ألفارو جونزاليس” بأنه عنصري ويسبه في تويتر بعد كلاسيكو فرنسا العنيف

انتهت اليوم مباراة الكلاسيكو الفرنسي التي جمعت بين نادي باريس سان جيرمان وغريمه نادي مرسيليا، والذي تمكن من الفوز في المباراة بهدف نظيف، وانتهت المباراة بطرد خمسة لاعبين من كلا الفريقين وإشهار 14 بطاقة صفراء، مما يحقق رقماً قياسياً سلبياً جديداً في الدوري.

نيمار يصف مدافع مارسيليا "ألفارو جونزاليس" بأنه عنصري ويسبه في تويتر بعد كلاسيكو فرنسا العنيف 3 14/9/2020 - 2:13 ص

وتصاعدت الخلافات بعد المباراة بين كلاً من نيمار وألفارو جونزاليس لاعب مارسيليا الذي اتهم بالعنصرية ضد نيمار الذي سبه على تويتر ووصفه بالأحمق، كما انه أيضاً تحدث عما وصفه به لاعب مارسيليا. نيمار يصف مدافع مارسيليا "ألفارو جونزاليس" بأنه عنصري ويسبه في تويتر بعد كلاسيكو فرنسا العنيف 1 14/9/2020 - 2:13 ص

وشهد كلاسيكو فرنسا مشادات كلامية وعراك بالأيدي بين اللاعبين، وأدى ذلك لإشهار الحكم لـ 14 بطاقة صفراء و5 بطاقات حمراء للاعبي باريس سانت جيرمان ومارسيليا.

اشتبك نيمار مع ألفارو جونزاليس في الدقائق الأخيرة من المباراة بعد أن قام ألفارو بعرقلة نيمار بطريقة متعمدة، وتحول ذلك الاشتباك لاحقاً إلى عراك بالأيدي وتراشق بالألفاظ، ولمحت كاميرات المصورين نيمار وهو يتحدث مع الحكم الثاني عن الألفاظ العنصرية التي سمعها من ألفارو جونزاليس. نيمار يصف مدافع مارسيليا "ألفارو جونزاليس" بأنه عنصري ويسبه في تويتر بعد كلاسيكو فرنسا العنيف 2 14/9/2020 - 2:13 ص

ولم يسكت نيمار وغنما تحدث عن الألفاظ العنصرية التي تعرض لها عبر تويتر قائلاً إن الإسباني ألفارو جونزاليس وصفه باسم أحد أنواع القردة، كما قال نيمار ايضاً أنه لا يشعر بالأسف على ما حدث في المباراة وطالب إدارة مراقبة تقنية الفيديو بأن تركز جيداً على ما حدث بينه وبين ألفارو جونزاليس.

يذكر أن هذه هي المباراة الثانية التي يخسرها باريس على التوالي محتلاً بذلك المركز الـ 18 وبفارق مركزين فقط عن قاع الترتيب.