نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم 14-10-2017 في الدوري الأسباني

مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد تعتبر من أهم مباريات الدوري الأسباني بل يعتبرها الكثير من الرياضيين قمة الدوري الأسباني، حيث تحرص جماهير ومحبي كرة القدم الأسبانية على متابعة هذه المباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بين فريقين من أقوى فرق كرة القدم في أسبانيا والعالم كله، وسوف نستعرض معكم موعد هذه المباراة الهامة والقنوات الناقلة لها، وكذلك سوف نقوم بعرض نتيجة المباراة فور انطلاقها لحظة بلحظة.

برشلونة وأتليتكو مدريد

موعد مباراة القمة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الأسباني

مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة

تأتي مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم السبت ضمن منافسات الإسبوع الثامن في الليجا الأسبانية، ويسعى كلا الفريقين بالفوز بهذه المباراة الهامة للجميع، حيث يأمل لويس انريكي ورفاقه في الفوز بهذه المباراة للابتعاد بصدارة الدوري الأسباني، وكذلك رفاق سيموني ولاعبيه يأملون أيضاً بالفوز بهذه المباراة التي تقام على أرضهم ووسط جمهورهم للمنافسة على صدارة الدوري الأسباني هذا الموسم.

ترتيب الفريقين في الدوري الأسباني

يدخل البرسا هذه المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية، حيث يحتل البرسا صدارة جدول المنافسة برصيد 21 نقطة، وذلك بعد خوضه لسبع مباريات في الدوري الأسباني حتى الآن والفوز بهم جميعا، وعدم خسارته لأي مباراة، بينما يدخل أتلتيكو مدريد هذه المباراة وهو يحتل المركز الرابع في ترتيب جدول المسابقة برصيد 15 نقطة، حيث لعب الفريق المدريدي 7 مباريات، اقتنصف الفوز في  4 مباريات، وتعادل في  3 مباريات ولم يدخل مرماه أي أهداف حتى الآن.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

قرر الاتحاد الأسباني لكرة القدم أن تقام مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم السبت الموافق 14-10-2017 على أرضية ملعب (واندا ميتروبوليتانو) معقل أتلتيكو مدريد، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 8:45 مساءا بتوقيت مصر، والساعة 9:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

سوف تذاع مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد حصريا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وبالتحديد ستذاع المباراة على قناة بي أن سبورت إتش دي 1، وسوف يسبق المباراة ويعقبها إستديو تحليلي يضم مجموعة كبيرة من نجوم كرة القدم في العالم.

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

لحظات قليلة وسوف تنطلق المباراة الهامة التي ينتظرها الكثير بين برشلونة وأتلتيكو مدريد.

نتيجة الشوط الأول

الدقيقة 3 من زمن الشوط الأول والتعادل السلبي هو سيد الموقف حتى الآن.

الدقيقة 9هجمة خطيرة من جريزمان يتصدي لها الحارس ببراعة.

الدقيقة 14 إنذار للاعب أتليتكو غابرييل فرنانديز اريناسش.

الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول ويستطيع فريق أتلتيكو مدريد أن يحرز هدفه الأول في شباك مرمى برشلونة لتصبح النتيجة 1:0بقدم اللاعب سأول نيغويز.

الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول وكارت أصفر وانزار للاعب برشلونة صامويل أومتيتي.

الدقيقة 45 من زمن المباراة وكارت أصفر للاعب برشلونة ايفان راكيتش، ويطلق حكم المباراة صافرة انتهاء الشوط الأول بتقدم فريق أتلتيكو مدريد على فريق برشلونة بهدف مقابل لاشئ.

نتيجة الشوط الثاني

بدأت أحداث الشوط الثاني بتقدم أتلتيكو مدريد على برشلونة، ومازال فريق أتلتيكو يحافظ على شباكه نظيفة بدون اهداف.

الدقيقة 58 من زمن المباراة ومازالت النتيجة كما هي 1:0 لصالح أتلتيكو مدريد.

الدقيقة 71 من زمن المباراة ومازالت النتيجة كما هي بتقدم فريق أتلتيكو مدريد على فريق برشلونة.

الدقيقة 86 استطاع فريق البرسا أن يحرز هدف التعادل بقدم اللاعب لويز سواريز، ليغير نتيجة المباراة بالتعادل الإيجابي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد