نتيجة مباراة الوداد المغربي واتحاد العاصمة الجزائري اليوم السبت 21-10-2017 “العودة” دوري أبطال أفريقيا

دوري أبطال أفريقيا 2017 لكرة القدم: نقدم إلى كل متابعي ومحبي كرة القدم الأفريقية المباراة الهامة والمرتقبة التي تمجع بين الوداد الرياضي المغربي واتحاد العاصمة الجزائري في دوري أبطال أفريقيا، ومن خلال تغطيتنا لهذه المباراة يسعدنا أن نقدم إلى كل متابعينا في جميع أنحاء الوطن العربي موعد هذه المباراة الهامة والقنوات الناقلة لها وكذلك نتيجة المباراة لحظة بلحظة أثناء سير اللقاء.

مباراة الوداد واتحاد العاصمة

تأتي هذه المباراة الهامة ضمن مباريات الإياب في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وتحتل هذه المباراة أهمية كبيرة عند جماهير كرة القدم المصرية، وذلك لأن الفائز بهذه المباراة سوف يلتقي بالفائز من مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي والتي ستقام يوم غد الأحد الموافق 22-10-2017، ولذلك سوف يحرص الكثير من المصريين على متابعة هذه المباراة.

نتيجة مباراة الذهاب بين الوداد واتحاد العاصمة

كانت مباراتة الذهاب قد أقيمت بين الفريقين منذ أكثر من ثلاثة أسابيع تقريبا، وقد أقيمت مباراة الذهاب في ملعب (5 يوليه) بالعاصمة الجزائرية، وقد انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين، وهذه النمتيجة تخدم إلى حد كبير الفريق المغربي، حيث يكفيه الفوز بأي نتيجة الليلة لكي يصعد إلى الدور النهائي لهذه البطولة، أما الفريق الجزائري فيتوجب عليه الفوز حتى يصعد للدور النهائي.

موعد مباراة الوداد واتحاد العاصمة الجزائري

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إقامة مباراة العودة بين الوداد المغربي واتحاد العاصمة الجزائري الليلة السبت الموافق 21-10-2017 على أرضية ملعب (محمد الخامس) في العاصمة المغربية الرباط، ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضور جماهيري كبير للغاية، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة على مجموعة قنوات بي إنسبورت القطرية المشفرة، وبالتحديد قناة beIN SPORTShd1.

نتيجة مباراة الوداد واتحاد العاصمة

دقائق قليلة ويطلق الحكم صافرة البداية للمباراة الهامة التي تجمع بين الوداد واتحاد العاصمة في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

الحكم يطلق صافرة الإنطلاق وتبدأ مباراة الوداد واتحاد العاصمة.

الدقيقة 5 من زمن الشوط الأول والتعادل السلبي قائم بين الفريقين.

الدقيقة 20 من زمن المباراة ومازال التعادل السلبي هو المسيطر على الموقف ما بين الوداد المغربي واتحاد العاصمة الجزائري.

الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول والهدف الأول للوداد المغربي في شباك مرمى اتحاد العاصمة الجزائر بقدم اللاعب وليد الكارتي لتصبح النتيجة هدف مقابل لاشئ.

الدقيقة 30 من زمن المباراة هجمة مرتدة لفريق العاصمة الجزائري ولكن يستطيع الدفاع التصدي لها ومازالت النتيجة هي تقدم الوداد على اتحاد العاصمة بنتيجة 1:0.

الدقيقة 45 من زمن المباراة وحكم المباراة يحدد دقيقة واحدة وقت بدل ضائع، ونهاية الشوط الأول.

الدقيقة 50 من زمن الشوط الثاني ومازالت الوداد متقدمة على اتحاد العاصمة بهدف مقابل لاشئ.

الدقيقة 54 من زمن المباراة ويستطيع فريق الوداد المغربي أن يحرز هدفه الثاني في مرمى شباك اتحاد العاصمة برأسية رائعة من اللاعب أشرف بنشرفي لتصبح نتيجة المباراة هدفين مقابل لاشئ.

الدقيقة 57 من زمن الشوط الثاني وكارت أحمر للاعب الوداد أمين أتوشي لحصوله على بطاقتين صفراء.

الدقيقة 67 من زمن الشوط الثاني ويستطيع فريق اتحاد العاصمة الجزائري أن يهز شباك مرمى الوداد بهدفه الأول  بقدم اللاعب أيوب عبد اللاوي لتصبح النتيجة 2:1 لصالح الوداد.

الدقيقة 80 من زمن المباراة ومازالت الوداد متقدمة على اتحاد العاصمة بهدفين مقابل هدف واحد.

الدقيقة 90 من زمن المباراة ويحدد الحكم دقيقة وقت بدل ضائع.

الدقيقة 91 من زمن المباراة ويستطيع بدر الدين بنعشور أن يحرز هدف جديد للوداد ليغير نتيجة المباراة في الدقيقة الأخيرة ليحقق الوداد ثلاثة أهداف نظيفة مقابل هدف واحد.

حكم المباراة يطلق صافرة الإنتهاء ليعلن عن فوز الوداد المغربي أمام اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة 3:1.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.