نتيجة مباراة المغرب والجابون القادمة تصفيات كأس العالم 2018 المغرب يقترب من حلم المونديال

نتيجة مباراة المغرب والجابون والقنوات الناقلة للمباراة، على ملعب ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، وضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة بتصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، حيث يلعب المغرب والجابون مساء يوم السبت الموافق 2017/10/7.

موعد مباراة المغرب والجابون القادمة تصفيات كأس العالم 2018 والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

المنتخب المغربي بقيادة مديره الفني الفرنسي هيرفي رينار يسعى للفوز على أرضه على منتخب الجابون في الجولة الخامسة لحساب المجموعة الثالثة من أجل الاقتراب خطوة ولو بسيطة نحو حلم التأهل لمونديال روسيا 2018.

ترتيب المغرب والجابون في المجموعة الثالثة:

ويدخل المنتخب المغربي هذه المباراة ولديه 6 نقاط جمعهم أسود أطلس من الفوز في مباراة وحيدة على مالي بسداسية نظيفة، والتعادل في 3 مباريات بنتيجة 0-0، ليكون المنتخب المغربي في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، وخلف منتخب كوت ديفوار صاحب المركز الأول، والذي تعادل مع منتخب مالي 0-0 في مباراة الجولة الخامسة من هذه المجموعة.

ويحتاج اليوم السبت المنتخب المغربي للفوز على الجابون من أجل تصدر المجموعة برصيد 9 نقاط وبفارق نقطة وحيدة عن منتخب كوت ديفوار صاحب الصدارة حتى الآن برصيد 8 نقاط.

ففوز المنتخب المغربي اليوم على الجابون وتعادله في المباراة القادمة أمام كوت ديفوار سيمنح منتخب أسود أطلس بطاقة التأهل لنهائيات مونديال روسيا 2018، لذا فإن الفوز اليوم على الجابون مهم جداً للمغاربة إن أرادوا التأهل لنهائيات المونديال.

أما منتخب الجابون والذي تمكن من الفوز في مباراته الماضية على كوت ديفوار فيسعى للحفاظ على فرصه في التأهل لنهائيات مونديال روسيا 2018، خاصة وأن المنتخب الجابوني يأتي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وبفارق نقطة وحيدة عن المغرب صاحب المركز الثاني، وساحل العاج صاحب الصدارة.

مباراة المغرب والجابون ستكون مباراة حماسية للغاية، خاصة وأن دوافع الفوز لكلا المنتخبين موجودة، ولابديل للمغرب عن الفوز في هذه المباراة، إن أراد لاعبوه أن يسطورا اسماءهم في سماء مونديال روسيا 2018، خاصة وأن مباراة الجولة الختامية من هذه المجموعة ستكون المغرب أمام كوت ديفوار خارج المغرب، أي أن المغرب بحاجة ماسة للفوز على الجابون.

تابع أيضاً:

موعد مباراة المغرب والجابون:

وقد تقرر أن تنطلق أحداث مباراة المغرب والجابون القادمة في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا 2018 يوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءاً بتوقيت جرينيتش العالمي، الثامنة مساءاً بتوقيت المغرب المحلي.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والجابون:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة المغرب والجابون في إطار منافسات تصفيات كأس العالم 2018 من خلال شاشة قناة Arriyadia 3 التي ستقوم بنقل مباراة المغرب القادمة بشكل مجاني على الهواء مباشرة، من خلال القمر الصناعي نايل سات بتردد 12207، كما ستكون مباراة منتخب المغرب القادمة ستكون منقولة من خلال قناة الرياضية المغربية والتي تبث عبر تردد 11514 على القمر الصناعي نايل سات.

نتيجة مباراة المغرب والجابون:

انتظر عشاق المنتخب المغربي حتى الدقيقة 39 والتي سجل فيها اللاعب خالد بوطيب هدف المباراة الأول، ولاتزال حتى الآن المباراة قائمة.

وعاد اللاعب ذاته ليوقع على الهدف الشخصي الثاني له ولبلاده في الدقيقة 56، لتتقدم حتى الآن المغرب بهدفين نظيفين.

ووقع بوطالب على الهاتريك مع الدقيقة 72 لتصبح النتيجة تقدم منتخب أسود أطلس بثلاثية نظيفة، لتنتهي المباراة بفوز المغرب على الجابون بثلاثية نظيفة، ويرتفع رصيد المغرب للنقطة التاسعة على صدارة المجموعة، ويتجمد رصيد الجابون عند النقطة الخامسة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.