ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والفجيرة الودية اليوم

يلتقى اليوم النادي الأهلي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الفجيرة في مواجهة ودية ضمن احتفالات نادي الفجيرة الإماراتي بمناسبة مرور 50 عام على تأسيس الفريق الإماراتي، والذي يقوده اللاعب الأرجنتيني الأسطورة مارادونا، حيث يشارك النادي الإماراتي في دوري الدرجة الثانية الإماراتي في الموسم الكروي الحالي.

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والفجيرة الودية اليوم 1 27/3/2018 - 5:05 م

ويخوض النادي الأهلي المباراة بدون اللاعبين الدوليين مع وجود عدد من الغيابات، حيث شهدت قائمة الفريق تواجد 16 لاعب فقط من قوام النادي الأهلي المسافرة لخوض المباراة.

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والفجيرة الودية اليوم

بداية قوية من النادي الأهلي المصري، حيث أهدر اللاعب حسام غالي قائد الفريق، فرصة تسجيل هدف التقدم للمارد الأحمر في الدقيقة الرابعة، وذلك بعدما تلقى كرة عرضية من اللاعب هشام محمد لاعب الفريق، ولكن خرج حارس الفجيرة عليها بالخطأ قبل أن يحولها اللاعب المصري بقدمه ولكنها علت العارضة.

سجل اللاعب جوهر فرحان لاعب الفجيرة، هدف ملغي في الدقيقة التاسعة، وذلك بعدما تلقى كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء، حيث صوبها داخل الشباك، ولكن الحكم ألغى الهدف بداعي وجود حالة تسلل.

نجح اللاعب إسلام محارب لاعب المارد الأحمر، في تسجيل هدف التقدم للنادي الأهلي في الدقيقة 17 من عمر المباراة، وذلك بعدما تلقى تمرير بينيه طولية من اللاعب عمر السولية، حيث صوب الكرة داخل شباك الحارس الإماراتي، كما أهدر اللاعب ميدو جابر، فرصة تسجيل الهدف الثاني للمارد الأحمر، أمام المرمي الخالي في الدقيقة 25 من عمر المباراة.

واصل النادي الأهلي السيطرة على المباراة مع بداية الشوط الثاني ليسجل الهدف الثاني عن طريق اللاعب حسام غالي، في الدقيقة 55 من عمر المباراة، ثم عاد اللاعب إسلام محارب ليسجل الهدف الثالث للأحمر في الدقيقة 62 من عمر المباراة، ولكن نجح الفجيرة في تقليص النتيجة ليسجل الهدف الأول في الدقيقة 66 عن طريق دنيلو، ثم عاد اللاعب إسلام محارب ليسجل الهدف الثالث له والرابع للفريق في الدقيقة 69 من عمر المباراة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.