نتائج مباريات اليوم الخميس 16-11-2017 في الدوري المصرى

أقيمت اليوم الخميس مباريات الأسبوع التاسع في الدوري المصرى. وجمعت مباريات اليوم  بين كل من نادى طنطا ونادى الإسماعيلى بستاد طنطا. واللقاء الثانى بين نادى سموحة والرجاء المصرى. وأخيراً لقاء الإنتاج الحربى مع الأهلي وفيما يلى نتائج المباريات.

مباريات اليوم فى الدورى المصرى الممتاز

نتائج مباريات اليوم

جمعت المباراة الأولى بين نادى طنطا ونادى الإسماعيلى متصدر الدوري حتى الآن بستاد طنطا. تقدم نادى الإسماعيلى في الدقيقة 29 عن طريق اللاعب الكولومبى دييجو كلديرون. بهذه النتيجة يظل الإسماعيلى في صدارة الدوري برصيد 20 نقطة، بينما يظل نادى طنطا في المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

نتيجة مباراة طنطا والإسماعيلى
نتيجة مباراة طنطا والإسماعيلى

سموحة ونادى الرجاء

وفي اللقاء الثانى والذي جمع بين نادى سموحة ونادى الرجاء المصري بستاد برج العرب. انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين. وفي شوط المباراة الثانى تقدم نادى سموحة عن طريق اللاعب فريد السيد في الدقيقة 93. وبهذه النتيجة يأتى نادى سموحة في المركز الخامس برصيد 13 نقطة، بينما يتذيل نادى الرجاء ترتيب الدوري برصيد نقطة واحدة، حصل عليها من تعادل وحيد مع نادى المصرى.

شهدت المباراة 5 بطاقات صفراء أشهرها حكم المباراة، البطاقة الأولى في الدقيقة 29 من نصيب اللاعب ياسر إبراهيم لاعب نادى سموحة. البطاقة الثانية من نصيب اللاعب هانى العجيزى لاعب نادى الرجاء في الدقيقة 58. وفي الدقيقة 82 لاعب سموحة، وليد حسن يحصل على بطاقة صفراء. وفي الدقيقة 92 لاعب الرجاء محمد جبر يحصل على بطاقة صفراء، وأيضا وفي الدقيقة 95 محمود المغربى.

نتيجة مباراة سموحة ونادى الرجاء
نتيجة مباراة سموحة ونادى الرجاء

الإنتاج الحربى والأهلى

تغلب نادى الأهلي على صاحب الأرض نادى الإنتاج الحربى بهدفين مقابل هدف. تقدم وليد أزارو في الدقيقة 14 وفي الدقيقة 45 تعادل عمر السعيد من ركلة جزاء. وفي الدقيقة 77 سجل اللاعب وليد أزارو الهدف الثانى للنادى الأهلى. بهذه النتيجة يتقدم الأهلي إلى المركز العاشر برصيد 10 نقاط بينما يظل رصيد الإنتاج الحربى 9 نقاط في المركز الثانى عشر. وتستكمل مباريات الأسبوع التاسع غدا، في تمام الساعة 2:45 مساءا بين نادى بتروجيت ونادى الجيش. وفي الساعة الخامسة مساءاً يلتقى نادى المصري البورسعيدى مع المقاولين العرب، وأخيراً مباراة نادى الزمالك مع نادى النصر في تمام الساعة الثامنة مساءاً.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.