ميلان الإيطالي يشترط 35 مليون يورو لرحيل نجمه الايفواري

النادي الأكبر في إيطاليا صاحب التاريخ الطويل والعريق، الروسونيري أو ميلان الإيطالي الذي لعب له أفضل اللاعبين وأمهرهم، النادي الذي كان يهابه كبار أوروبا، ولكنه الآن يعاني منذ رحيل جميع نجومه القدامي، ويلعب ضمن صفوفه بعض اللاعبين الغير معروفين وكم أتمني عودت كبير إيطاليا الي منصات التتويج الأوروبي.

ميلان الإيطالي يشترط 35 مليون يورو لرحيل نجمه الايفواري 1 23/6/2019 - 7:21 م

ومن أشهر نجومه الآن النجم الايفواري فرانك كيسي، الذي لفت الانظار من جانب بعض الاندية المتواجده في الدوري الانجليزي، والذين يريدون التعاقد معه ولم يمانع ميلان الإيطالي، من رحيل نجم خط وسطه بل وقام بوضع شروط للإستغناء عنه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كما ذكر موقع كالتشيو ميركاتو أن ميلان سيوافق على العروض المقدمة من بعض الآندية في الدوري الانجليزي، وأشار أيضا أن رئيس النادي وضع شرطا لرحيل فرانك كيسي، المطلوب وبقوه من أنديه الدوري الانجليزي نظرا لتألقه الشديد مع ميلان الإيطالي.

وكان الشرط الذي وضعه النادي الإيطالي مقابل رحيل فرانك كيسي، هو 35 مليون يورو حيث أوضح النادي بأن اللاعب سيرحل لأي نادي حال دفع المبلغ المطلوب في اللاعب، ونسبة لسوق الانتقالات الحالي فهذا المبلغ يعتبر صغير مقابل المبالغ الطائلة التي تتقاداها بعض الآندية في العالم مقابل لاعبيها.

ويبدي اللاعب رغبة شديدة في الرحيل واللعب في الدوري الانجليزي، وكانت الآندية التي تقدمت بعروض لشراء اللاعب هي نادي آرسنال، وتوتنهام، وإيفرتون، ووست هام، وتمني اللاعب بأن يشارك في دوري أبطال أوروبا ويعتبر هذا حلمه الذي يريد تحقيقه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.