شوبير يكشف اسم مهاجم الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن صفقة إمام عاشور

يسعى النادي الأهلي لتدعيم خط الهجوم داخل الفريق الأحمر بداية من الموسم الجديد، فضلا عن تعاقده مع إمام عاشور لتعويض رحيل حمدي فتحي الذي قرر الانضمام لنادي الوكرة القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

أعلن الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه مع شوبير المذاع على “أون سبورت إف إم” عن اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، لتدعيم خط الهجوم داخل الفريق في الموسم الجديد.

شوبير: سوزا هو مهاجم الأهلي في الموسم الجديد

وأضاف شوبير أن سوزا هو مهاجم الأهلي والصفقة على وشك الانتهاء، يتبقى رتوش أخيرة قبل التعاقد رسميا مع اللاعب.

شوبير يكشف موعد إعلان الأهلي عن صفقة إمام عاشور

تحدث شوبير عن صفقة إمام عاشور بعد اتفاق النادي الأهلي مع نادي ميتلاند الدينماركي قائلا “الأهلي يستعد للإعلان عن الصفقة وبنسبة كبيرة سيكون الإعلان غدا”.

مباراة الأهلي والمقاولون العرب

أقيمت اليوم مباراة المقاولون العرب والنادي الأهلي في الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري المصري الممتاز، أقيمت المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وانتهت المباراة بفوز النادي الأهلي علي نادي المقاولون العرب بربعاعية مقابل هدف واحد، أحرز الهدف الأول اللاعب اليوم ديانج في الدقيقة 17 من الشوط الأول، ثم تعادل المقاولون العرب عن طريق اللاعب جوزيف أوشايا في الدقيقة 24 من الشوط الأول، وأحرز الهدف الثاني لنادي الأهلي اللاعب محمد شريف في الدقيقة 52 من الشوط الثاني، وأحرز الهدف الثالث اللاعب طاهر محمد طاهر في الدقيقة 68 من الشوط الثاني، وأحرز الهدف الرابع اللاعب طاهر محمد طاهر من ركلة جزاء في الدقيقة 90 من الشوط الثاني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد