موعد مبارتي نصف نهائي خليجي 23

و نحن على مشارف نهاية العام 2017، اقتربت أيضًا بطولة خليجي 23 من النهاية، حيث وصلت الفرق الأربعة إإلى الدور نصف النهائي للبطولة وهي (عمان والإمارات) عن المجموعة الأولى، (العراق والبحرين) عن المجموعة الثانية.

و قد حددت اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 23 التي تستضيفها الكويت، موعد مباراتي الدور نصف النهائي للبطولة، المقرر يوم الثلاثاء الثاني من شهر يناير المقبل.

وستقام المباراة الأولى التي تجمع منتخب سلطنة عمان ومنتخب البحرين في الساعة 17:15 بتوقيت السعودية، و14:15 بتوقيت جرينتش، وستكون المباراة على ملعب جابر الأحمد الدولي، وبعدها ستبدأ المباراة الثانية التي ستجمع بين منتخب العراق والمنتخب الإماراتي في 20:30 مساء بتوقيت السعودية، و17:30 بتوقيت جرينتش، على نفس الملعب.

و كانت الفرق الأربعة قد حسمت تأهلها عن مجموعاتها؛ بإحتلالها المراكز الأولى والثانية، فقد تأهل المنتخب العماني بحلوله أولا في مجموعته الأولى ب 6 نقاط، وجاء منتخب الإمارات ثانيًا ب 5 نقاط. بينما تأهل المنتخب العراقي عن المجموعة الثانية بحلوله في المركز الأول ب 7 نقاط، وجاء تأهل المنتخب البحريني بعد أن جاء في مركز الوصيف في نفس المجموعة ب 5 نقاط.

بينما سيكون من المقرر إقامة المباراة النهائية وختام بطولة كأس الخليج الثالثة عشر، التي استضافتها دولة الكويت، يوم الجمعة في الخامس من شهر يناير المقبل. ولن يكون هناك مباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع، حيث ستكتفي اللجنة المنظمة بتوزيع الجوائز على المنتخبين دون تحديد مراكز. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد