موعد مباراة ميلان ضد إمبولي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع في الدوري الإيطالي

تتبقى ساعات قليلة على انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي آي سي ميلان مع نظيره إمبولي، مساء اليوم السبت الموافق 12 من مارس 2022 في أحد أهم مباريات الجولة التاسعة والعشرون لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم 2021/2022 على أرضية ملعب “سان سيرو” العريق.

موعد مباراة ميلان ضد إمبولي

ويخوض آي سي ميلان مواجهة اليوم ضد إمبولي ولا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة الحفاظ على صدارة الدوري الإيطالي في الموسم الحالي، حيث يتصدر الفريق الأحمر والأسود ترتيب فريق الكالتشيو عن جدارة واستحقاق وفي رصيده 60 نقطة جمعها الروسونيري من تحقيق الفوز في 18 مباراة وتلقى 4 هزائم وحسم التعادل نتيجة 8 من مبارياته.

بينما على الجانب الآخر يبحث فريق إمبولي عن تحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير عندما يواجه البيج ميلان، حيث أنه لم يتذوق الفريق الأزرق طعم الانتصار في آخر 11 جولة من عمر مشواره ببطولة الدوري الإيطالي، ويحتل المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة من خلال تحقيق 8 انتصارات وتعرض للهزيمة خلال 8 تعادلات، وخسر في 12 لقاء.

موعد مباراة ميلان ضد إمبولي

ويتزين ملعب سان سيرو من أجل استضافة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين فريقي آي سي ميلان وضيفه إمبولي، مساء اليوم السبت الموافق 12 -3 – 2022، وذلك في تمام الساعة:

  • العاشرة إلا الربع مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس والخرطوم.
  • الحادية عشر إلا الربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت والأردن وبغداد ودمشق وبيروت.
  • الثانية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد إمبولي

تذاع جميع مباريات بطولة الدوري الإيطالي في الموسم الحالي 2021/2022 عبر شاشة منصة “يوتيوب” نيتجة لفشل مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية في الحصول عليها.

وسوف تكون مباراة ميلان القادمة ضد إمبولي، في الجولة الـ29 لبطولة الإيطالي “سيريا آي” على قناة رابطة الدوري المحلي على منصة “يوتيوب” ويتم التعليق، وفوق ذلك تذاع المباراة المرتقبة بين ميلان وإمبولي على شاشة قناة DAZN 1HD Italia.

تشكيل ميلان المتوقع لمواجهة إمبولي

حراسة المرمى: مينيان.

خط الدفاع: كالابريا، توموري، كالولو، ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: تونالي، بن ناصر، ميسياس، كيسي.

خط الهجوم: رفائيل لياو، أوليفييه جيرو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.