موعد مباراة منتخب مصر والسودان في كأس العرب والقنوات الناقلة

يستعد المنتخب المصري للقاء نظيره وجاره منتخب السودان لحساب الجولة الثانية من جولات كأس العرب قطر 2021 في ملعب الثمامة بالدوحة، ويستعد الفراعنة لحسم تأهلهم الى الدور ربع النهائي عبر بوابة صقور الجديان لأنه وفي حالة الفوز سيتأهل الفراعنة مباشرة الى الأدوار الاقصائية بينما سيتعثر منتخب السودان ويودع البطولة من دورها الأول.

موعد مباراة منتخب مصر والسودان في كأس العرب والقنوات الناقلة 3 2/12/2021 - 1:28 م
  • منتخب مصر يواجه منتخب السودان: موعد مباراة منتخب مصر والسودان في كأس العرب والقنوات الناقلة 1 2/12/2021 - 1:28 م

لطالما اجتماع الكثير من المشجين المصريين والسودانيين على أن مباراة منتخبيهما إذا التقيا سيصعب تفويتها لأنها مباراة ستجمع بين منتخبين يمثلان بلدين شقيقين، وسيجتمع كل المؤازرين لمنتخبي مصر والسودان في استاد الثمامة الذي يستضيف اللقاء يوم السبت، وكان منتخب مصر قد تأهل للأدوار النهائية من تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر بينما لم يتمكن منتخب السودان حتى الآن من التأهل من مجموعته التي تضم كل من المغرب، غينيا وغينيا بيساو.

ويذكر بأن منتخب السودان سيلتقي نظيره المصري في مجموعات كأس العرب مرة وفي كأس أمم أفريقيا مرة ثانية، وتضم مجموعة أٌمم أفريقيا كل من مصر والسودان ونيجيريا وغينيا بيساو.

  • موعد لقاء منتخب مصر ومنتخب السودان: موعد مباراة منتخب مصر والسودان في كأس العرب والقنوات الناقلة 2 2/12/2021 - 1:28 م

يلتقي المنتخبان يوم السبت الموافق 4 ديسمبر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، يستضيف اللقاء استاد الثمامة في الدوحة، تنقل قنوات بي ان سبورت المفتوحة اللقاء ويعقبه استوديو تحليلي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.