موعد مباراة مصر والكويت الودية والقنوات الناقلة للمباراة

في إطار الاستعداد لكأس العالم المرتقب والمقرر إقامته في روسيا منتصف الشهر القادم،  يستعد المنتخب الوطني المصري مع نظيره الكويت في إقامة مباراة ودية بينهما، يوم الجمعة الموافق 25 من مايو 2018 الموافق9 من شهر رمضان الكريم 1439 هجريا، وسوف نتابع معكم في نجوم مصرية موعد مباراة مصر والكويت الودية والقنوات التي ستقوم بنقل أحداث هذه المباراة.

موعد مباراة مصر والكويت الودية والقنوات الناقلة للمباراة

مباراة مصر والكويت الودية

كان في البداية قد تحدد يوم 26 من نفس الشهر لإقامة المباراة الودية،  ولكن تم تقديم المباراة المقامة بينهما لمدة 24 ساعة،  لتكون يوم 25 من نفس الشهر، هذا ما أكده محمد خليل مدير عام الاتحاد الكويتي لكرة القدم، وتقام المباراة على استاد جابر الأحمد الدولي الكبير بمحافظة الفراونية بالكويت.

ويأتي إقامة هذه المباراة الودية في إطار استعدادات الفراعنة لنهائيات كأس العالم،    حيث تأهلت مصر للمونديال بعد 28 عاماً من الغياب، وجاءت نتيجة القرعة أن تكون مصر في مجموعة متوازنة مع روسيا البلد المضيف لكأس العالم، وأوروجواي، والسعودية.

و خلال إقامة المباراة سوف يتم تكريم نجم المنتخب الكويتي الكبير ولاعب السالمية، اللاعب ” بشار عبد الله” في مباراة الاعتزال بالنسبة له.

اقرأ أيضا

الجدول الكامل مواعيد مباريات كأس العالم روسيا 2018 والمواعيد بتوقيت القاهرة وجدول المباريات لدور ال16

استعدادا لكأس العالم: خريطة المباريات الودية للمنتخب السعودي أمام الطواحين الألمانية واليونان

سعر الاشتراك في باقة Bein Sports للتمتع بمشاهدة مباريات كأس العالم روسيا 2018

مصر تتأهل لكأس العالم

هذا ولقد تأهل زملاء صلاح لمونديال روسيا بعد تصدرهم للمجموعة الخامسة في التصفيات الأفريقية منذ الجولة الخامسة،  والتي فاز فيها الفراعنة على منتخب الكونغو بنتيجة (2-1)، ليتصدر المنتخب المصري للمجموعة برصيد 13 نقطة، حيث كانت تضم كلاً من  فريق أوغندا التي توصفت المجموعة، وفريق غانا والكونغو الديموقراطية.

القنوات الناقلة مباراة مصر والكويت الودية

يذكر أنه سوف يتم إذاعة المباراة على قناة الكويت الثالثة الرياضية، وقنوات مفتوحة رياضية مصرية أخرى،  وسوف يتم الإعلان عنها قرب موعد إقامة المباراة.

هذا ويأتي ترتيب منتخب مصر في التصنيف الشهرى،   الذي يصدره الفيفا لمنتخبات العالم لتصل إلي المركز 46، بينما يأتي المنتخب الكويتي في الترتيب 176 عالميا.

تذاكر مباراة مصر والكويت الودية

جدير بالذكر أن الشركة الراعية للمباراة قد أعلنت عن طرحها لتذاكر المباراة، وأكدت وجود إقبال كبير من الجالية المصرية الموجودة بالكويت، وقد قامت الشركة بتخصيص أماكن لبيع التذاكر الخاصة بالمباراة وهي:

  • استاد جابر الأحمدي الدولي
  • مقر اتحاد الكرة الكويتي

ويذكر أن استاد جابر الأحمدي يتسع لحوالي 63 ألف مشجع، ويوجد في الدور الثاني للاستاد غرف مخصصة للتلفزيون والصحافة، وهذه الغرف تطل على الملعب، بالإضافة إلى غرفة للمؤتمرات الصحفية مزودة بترجمة قورية، بالإضافة إلى غرف خاصة بالحرس والشرطة والإسعاف وغرف للمراقبة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.