موعد مباراة مصر والكويت الودية استعدادًا لكأس العالم والقنوات الناقلة

ننشر لكم الآن موعد المباراة الودية القادمة استعدادا لمونديال روسيا، موعد مباراة مصر والكويت الودية والقنوات الناقلة، وبعد أن خاض منتخب مصر مباراتي وديتين أمام البرتغال واليونان، والتي انتهت كل منها بخسارة الفراعنة؛ حيث انتهت مباراة البرتغال بهزيمة المنتخب الوطني بهدفين مقابل هدف وحيد للفراعنة، كما انتهت مباراة اليونان بفوز المنتخب اليوناني بهدف نظيف دون رد أو مقابل من لاعبي منتخب مصر.

موعد مباراة مصر والكويت

موعد مباراة مصر والكويت

يستعد المنتخب الوطني ولاعبيه والمدير الفني له، هيكتور كوبر، للدخول في معسكر مغلق، استعدادا لمباراة ودية ثالثة، تعتبر الفرصة الأخيرة للاعبي منتخب الفراعنة قبل بدء التصفيات النهائية لكأس العالم – مونديال روسيا 2018؛ حيث يخوض المنتخب المصري مباراة ودية ثالثة وأخيرة أمام منتخب الكويت، والمقرر إقامتها في السادس والعشرين من شهر مايو الجاري لعام 2018.

مباراة مصر والكويت استعدادًا لمونديال روسيا

ومن المقرر أن يطير منتخب مصر إلى الكويت قبل موعد المباراة بأيام قليلة، بينما لم يفصح كوبر أو يستقر على التشكيل المقرر خوض لقاء الكويت به، ومن المتوقع أن يشهد تشكيل مباراة الكويت بعض التعديلات والتغييرات، التي سيلجأ إليها كوبر للخروج من المباراة بنتيجة مرضية للمصريين ولموقفه مع المنتخب.

موعد مباراة مصر والكويت
موعد مباراة مصر والكويت

موعد موعد مباراة مصر والكويت

ومن المقرر أن يخوض الفريقان المباراة الودية في السادس والعشرين من شهر مايو الجاري، على أن يتم إقامة المباراة على ستاد جابر الأحمد الدولي، بينما لم يتم الكشف عن موعد انطلاق المباراة حتى الوقت الراهن، والذي سنعمل على توفيره لكم فور الإعلان عنه.

المباراة

الملعب

الموعد

الحكم

القناة الناقلة

مصر – الكويت استاد جابر الأحمد الدولي السبت 26 مايو 2018 ميلادياً،
الموافق 10 رمضان 1439 هجرياً،
لم يتم تحديده بي أن سبورت
النيل الرياضية
دي ام سي سبورت

أما عن القنوات الناقلة للمباراة، فمن المقرر أن تقوم أحدي القنوات التابعة لشبكة بي إن سبورت بنقل المباراة مباشرة، بينما ستقوم القنوات المحلية المصرية بنقل اللقاء مباشرة في الموعد المحدد لها، وهي قناة أون سبورت، ودي إم سي سبورت، وقناة النيل الرياضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد