موعد مباراة مصر والكويت الودية اليوم الجمعة 25-5-2018 ضمن استعدادات الفراعنة لكأس العالم بروسيا والقنوات الناقلة للقاء بين المنتخبين

نقدم لمتابعينا على موقع نجوم مصرية موعد مباراة مصر والكويت في لقاء ودي ضمن استعدادات منتخب الفراعنة لبطولة كأس العالم بروسيا 2018 والتي سوف تنطلق فعالياتها يوم 14 يونيو المقبل.

موعد مباراة مصر والكويت الودية اليوم الجمعة 25-5-2018 والقنوات الناقلة

هذا ويقع منتخب مصر ضمن المجموعة الأولى من مونديال كأس العالم بجانب البلد المستضيف روسيا والمنتخب السعودي ومنتخب أوروجواي.

وتعد هذه هي المباراة الثالثة الاستعدادية للفراعنة منذ وصول الفريق للمونديال، حيث التقى المنتخب المصري بنظيره البرتغالي في أولى المباريات الودية وخسر بنتيجة 2-1، بعدما كان متقدما بهدف نظيف عن طريق محمد صلاح قبل أن يقلب رونالدو النتيجة في الوقت الضائع.
وفي المباراة الثانية التقى الفراعنة بالمنتخب اليوناني وخسر الفريق بهدف نظيف.

هذا ومن المقرر بعد مباراة الكويت أن تلعب كتيبة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر ودية أخرى ضد المنتخب الكولومبي، كما ستُختتم اللقاءات الاستعدادية ضد المنتخب البلجيكي.

مباراة مصر والكويت

موعد مباراة مصر والكويت الودية

هذا ومن المقرر أن يلتقي منتخبي مصر والكويت على ملعب ستاد جابر الأحمد الدولي بالكويت اليوم الجمعة 25-5-2018 في تمام الساعة:

  • التاسعة مساء (21:00) بتوقيت القاهرة
  • العاشرة مساء (22:00) بتوقيت الكويت
  • العاشرة مساء (22:00) بتوقيت مكة المكرمة
  • الحادية عشرة مساء (23:00) بتوقيت الإمارات

هذا وسوف يتم نقل اللقاء على قناة ON Sports وسوف يعلق عليها المعلق أيمن الكاشف، كذلك سيتم نقل المباراة على قناة الكويت الرياضية HD ويعلق عليها المعلق طارق الملا.

موعد مباراة مصر والكويت

بطاقة اللقاء

المباراة الكويت ضد مصر
الموعد الجمعة 25-5-2018 في تمام الساعة:

  • التاسعة مساء (21:00) بتوقيت القاهرة
  • العاشرة مساء (22:00) بتوقيت الكويت
البطولة مباراة ودية
الملعب ستاد جابر الأحمد الدولي
القناة الناقلة ON SPORTS
الكويت الرياضية
المعلقين أيمن الكاشف
طارق الملا
بطاقة اللقاء

مباراة مصر والكويت الودية

هذا وكان آخر لقاء جمع بين منتخبي الكويت ومصر عام 2007 في مباراة ودية أيضا، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1، سجل للكويت بشار عبد الله وتعادل للفراعنة الفهد الأسود شيكابالا.
بينما كان آخر فوز لمصر على الكويت كان في 2005 في لقاء ودي وانتهى بهدف نظيف بقدم العميد أحمد حسن.

قائمة منتخب مصر

هذا وكان قد أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر عن القائمة الأولية للفراعنة والتي ستخوض مباريات المنتخب ضد الكويت وكولومبيا وبلجيكا.
هذا وضمت القائمة 29 لاعبا على أن يتم استبعاد 6 لاعبين بعد خوض الوديات.
هذا ويغيب عن ودية الكويت النجم محمد صلاح لمشاركته في نهائي دوري أبطال أوروبا مع ليفربول ضد ريال مدريد، وكذلك يغيب أحمد المحمدي الذي سيخوض مباراة مرتقبة مع فريقه أستون فيلا في ملحق الصعود للدوري الإنجليزي غداً السبت.

قائمة مصر

تشكيلة مصر الرسمية

شريف إكرامي، عمر جابر، الونش، على جبر، كريم حافظ، محمود عبد العزيز، طارق حامد، شيكابالا، عمرو ورده، رمضان صبحي، أحمد حسن كوكا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد