موعد مباراة مصر والكويت 25 مايو 2018 والقنوات الناقلة وتشكيلة منتخب مصر

موعد مباراة مصر والكويت حيث أماط اللثام المران الأخير لمنتخب جمهورية مصر العربية عن سمات التشكيل المنتظر أن يساهم في مواجهة الكويت في الماتش الودية التي تتم إقامة عشية يوم الجمعة على استاد جابر الأحمد، ويبدأ المنتخب المصري التحضير لكأس العالم بمجابهة الكويت في ماتش تشهد عدم حضور محمد صلاح الذي يساهم مع ليفربول في ختامي بطولة دوري أبطال أوروبا المنتظر معيشته يوم السبت القادم.

وذكر المران أن الماتش ستشهد تجربة عدد من اللاعبين سواء في التشكيل الرئيسي من البدلاء المنتظر مساهمتهم أثناء فعاليات الماتش، وسيلعب محمود عبد الرازق “شيكابالا” في ترتيب صانع الهجمات بهدف تجربة فرصة استعماله كبديل لعبدالله السعيد كما قال كوبر من قبل.

تشكيلة منتخب مصر في مباراته مع الكويت

سوف يشارك في مباراة مصر والكويت اليوم عدد من اللاعبين وهم:

موعد مباراة مصر والكويت الودية

  • تقام مباراة مصر والكويت اليوم الجمعة 25 مايو 2018
  • توقيت المباراة 9 مساءا بتوقيت مصر – 10 مساءا بتوقيت الكويت
  • ملعب المباراة: الكويت – ستاد جابر الأحمد الدولى
  • القنوات الناقلة للمباراة: سوف تذاع على قناة on sport

كما صرح حُسن القبندى، في إفادات لصحيفة “الجريدة” الكويتية، “مستعدون لمجابهة المنتخب المصرى، فنحن نعلم كل عظيمة وصغيرة عن الغريم بعد أن استمر بمتابعتنا مباراتى جمهورية مصر العربية في مواجهة البرتغال واليونان في آذار الماضي”.

وألحق، “منتخب الكويت يملك الرغبة في تقصي الفوز على جمهورية مصر العربية، رغم أنه الأكثر جاهزية ومشاركة في الماتشات، وامتلاكه عددا كبيرا من اللاعبين الاحترافيين والمحليين من أصحاب الكفاءات”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد