موعد مباراة مصر والجزائر في كأس العرب اليوم الثلاثاء 7-12-2021

تنطلق في التاسعة مساءً من يوم الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر الجاري مباراة قوية للغاية بين منتخبي مصر والجزائر في منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة كأس العرب التي يتم تنظيمها في قطر تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم تحضيراً لاستضافة البلاد بطولة كأس العالم 2022 والتي يتم تنظيمها لأول مرة في الوطن العربي.

موعد مباراة مصر والجزائر

موعد مباراة مصر والجزائر

وتقام مباراة مصر والجزائر ضمن منافسات المجموعة الرابعة وذلك في إطار منافسات الجولة الختامية، إذ سيتحدد متصدر المجموعة من تلك المباراة، والتي تقام على ملعب استاد الجنوب في قطر، وينتظرها الجماهير بفارغ الصبر نظراً لقوة المنتخبين والشراسة والمنافسة التي بينهما.

وكان منتخب مصر قد بدأ المنافسة في بطولة كأس العرب بتحقيق فوز صعب على منتخب لبنان في الجولة الأولى بهدف نظيف سجله محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء، قبل أن يقوم منتخب الفراعنة بتحقيق انتصار كبير على المنتخب السوداني بخمسة أهداف نظيفة سجلها كلا من أحمد زيزو، ومحمود الونش، وأحمد رفعت، ومحمد شريف، وحسين فيصل.

وتتشابه نتائج منتخبي مصر والجزائر، فقد حقق محاربو الصحراء انتصارين على لبنان والسودان مثل منتخب مصر، فكان الأول على حساب المنتخب السوداني برباعية نظيفة، بالإضافة إلى فوز على منتخب لبنان بهدفين مقابل لاشيء.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقوم قناة beIN SPORTS HD1 بنقل مباراة مصر والجزائر في التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

ترتيب المجموعة

ويحتاج أي من المنتخبين لتحقيق الانتصار على منافسه لكي يضمن صدارة المجموعة، إذ يحتل منتخب مصر صدارة المجموعة بالتساوي مع منتخب الجزائر في عدد النقاط برصيد 6 نقاط، بالإضافة أيضاً إلى عدد الأهداف فقد سجل كل منتخب 6 أهداف دون استقبال أي هدف إضافي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.