موعد مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 7-12-2021

يلتقي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مع منافسه لايبزيج الألماني وذلك في إطار مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2021-2022، إذ يتواجد السيتي على قمة المجموعة الأولى متفوقاً على باريس سان جيرمان الفرنسي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج

موعد مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج

ويأتي موعد مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج في الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة التاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر 2021، على ملعب ريد بول أرينا في ألمانيا، في إطار ختام مباريات الفريقين ببطولة دوري أبطال أوروبا وبالتحديد في دور المجموعات.

ترتيب المجموعة

ويتواجد مانشستر سيتي في قمة المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة وضمن النادي الإنجليزي التواجد في المركز الأول بعدما توقف رصيد منافسه باريس سان جيرمان صاحب المركز الثاني عند النقطة الثامنة ومع تبقى مباراة واحدة لن يصل الفريق البارسي إلا للنقطة 11.

وبسبب الموقف الحالي لترتيب المجموعة فإن مواجهة مانشستر سيتي ولايبزيج لن تكون مفيدة على الإطلاق في ترتيب صدارة المجموعة، لكن فريق لايبزيج صاحب النقاط الأربعة يطمح في تحقيق الفوز على ملعبه ووسط جماهيره من أجل نيل فرصة المنافسة في دور الملحق ببطولة الدوري الأوروبي.

القنوات الناقلة

ستقوم مجموعة قنوان بين سبورت الناقل الحصري ببطولة دوري أبطال أوروبا بنقل مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج في تمام الثامنة إلا ربع بتعليق المعلق الرياضي محمد بركات، وذلك عبر قناة beIN SPORTS PREMIUM 2″.

وطبقاً للتقارير الصحفية فإن نادي مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا لن يدفع بكافة نجومه في تلك المباراة بسبب عدم حاجة الفريق للفوز بها وضمان التواجد في المركز الأول في المجموعة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه باريس سان جيرمان.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.