موعد مباراة مانشستر سيتى القادمة أمام شاختار

مباراة سهلة للسيتى أمام فريق شاختار الأوكرانى

في افتتاح الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال اوروبا، يلتقى بطل الدوري الأوكرانى  نادى شاختار ببطل الدوري الإنجليزى نادى مانشستر سيتى، في المجموعة  الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا 2019-2020، البطولة الأقوى والأكثر تنافسية في تاريخ الآندية في العالم.

 

قرعة دور المجموعات

بعد إعلان قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2019-2020، وقع فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، وفريق دينامو زغرب الكرواتى، وفريق أتلانتا الأسبانى، وفريق شاختار الأكرانى، مع بعضهم البعض في مجموعة واحدة، وهى المجموعة الثالثة، حيث يلتقي في الجولة الأولى فريق أتلانتا مع فريق دينامو زغرب، وفريق شاختار مع فريق مانشستر سيتى.

 

مانشستر سيتي في دوري الأبطال

فريق مانشستر  سيتى الذي يعانى من سوء التوفيق في هذه البطولة، بطولة دوري أبطال اوروبا، رغم سيطرته واستحواذه على على أندية الدوري الإنجليزى، بفوزه بدرع الدوري الإنجليزي في الموسمين الماضيين، وفوزه بالثلاثية العام الماضى، إلا أنه لا يستطيع أن الوصول إلى أدوار متقدمة في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث خرج في البطولة الماضية من دور الثمانية أمام مواطنه نادى توتنهام الإنجليزي، كذلك خرج من البطولة التي قبلها من نفس الدور أمام مواطنه نادى ليفربول الإنجليزي.

 

لذا يسعى نادى مانشستر سيتى مع مدربه المخضرم جوارديولا، أن يحقق لقب دوري أبطال أوروبا هذا العام، أو على أقل تقدير الوصول إلى المباراة النهائية من البطولة، ليثبت كونه واحدا من أفضل مدربين كرة القدم على مر التاريخ.

 

موعد مباراة مانشستر سيتى القادمة أمام شاختار

يستضيف نادى شاختار نادى مانشستر سيتى الإنجليزي، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة، يوم الأربعاء الموافق 17-9-2019 في تمام الساعة التاسعة مساءاً، على ملعب “Oblasny SportKomplex Metalist” في أوكرانيا، ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر قنوات “بين سبوت” المشفرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد