ماني يصفع زميله في بايرن ميونج بعد الخسارة أمام مانشستر ويورم شفتاه

معركة حامية نشبت بين مهاجمي بايرن ميونخ الألماني ساديو ماني ولوروا ساني، وذلك بعد الخسارة الكبيرة التي تلقاها الفريق من مانشستر سيتي الإنجليزي بثلاثة أهداف دون رد، في ذهاب مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، المشادة بين اللاعبين على أرض الملعب تحولت لمعركة داخل غرفة خلع ملابس الفريق، الأمر الذي تسبب في تورم شفتي لوروا ساني بعد تلقيه صفعة قوية من ماني.

بايرن ميونخ يرفض التعليق

المشادة التي حدثت بين نجمي الفريق، كشفت عنها صحيفة “بيلد” الألمانية مساء أمس الأربعاء، حيث أعلنت انه بعد انتهاء المباراة ودخول اللاعبين غرفة تبديل الملابس بملعب الاتحاد، احتد السنغالي ساديو ماني على زميله بعد أن اعترض على الطريقة التي تحدث إليه بها داخل الملعب، ثم قام بصفعه على وجهه، الأمر الذي تسبب في تورم شفتاه.

ووجت وكالة الأنباء الألمانية “سيد” التابعة لـ”فرانس بريس” تساؤل لمسؤولي الفريق الألماني عن حقيقة ما أعلنته صحية “بيلد”، إلا أن مسؤولي بايرن ميونخ لم يرغبوا في الرد عن حقيقة ما حدث، ولا عن العواقب التي تنظر اللاعبين.

وكان ماني قد شارك في المباراة منذ الدقيقة 69 بعد دخوله بديلاً عن اللاعب جمال موسيالا، بعدها دخل في نقاش حاد داخل أرضية الملعب مع ساني، بحسب ما كشفت عنه “سكاي نيوز”.

وكان ماني قد أنتقل للعب في صفوف الفريق البافاري قادماً من ليفربول الإنجليزي، بعد أن وقع مع الأول عقد يضمن له البقاء حتى يونيو 2025.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد