موعد مباراة ليفربول وبورنموث القادمة بالدوري الإنجليزي ” اللقاء القادم لمحمد صلاح “

تترقب الجماهير المصرية موعد مباراة ليفربول وبورنموث القادمة في إطار مباريات الأسبوع رقم 34 لمسابقة الدوري الإنجليزي لمشاهدة نجمنا المصري محمد صلاح الذي يتابعه محبي وعاشفي الكرة في مصر والوطن العربي، وتعد مباراة ليفربول القادمة سهلة على الورق ولكنها على أرض الواقع صعبة للغاية بسبب رغبة الفريق الضيف في تحسين مركز بجدول الدوري واستغلال حالة الإرهاق التي من المتوقع أن تظهر على بعض لاعبي الفريق بعدما بذلوا كثير من الجهد البدني خلال مباراتي مان سيتي.

مباراة ليفربول القادمة، مباراة محمد صلاح القادمة، موعد مباراة ليفربول القادمة ضد بورنموث، الدوري الإنجليزي،
موعد مباراة ليفربول وبورنموث القادمة
موعد مباراة ليفربول وبورنموث القادمة

مباراة ليفربول وبورتموث القادمة

يدخل فريق ليفربول مباراة بورتموث وهو عينه على الثلاث نقاط فقط للاستمرار في ملاحقة فريق المان يونايتد صاحب المركز الثاني والذي يفرق عنه بـ 4 نقاط فقط، ولذا ومن المتوقع أن يعتمد كلوب على كامل قوته الضاربة الممثلة في صلاح ورفاقه للضغط على الضيف منذ الدقيقة الأولي لخطف هدف مبكر يربك حساباته ويجعله يتخلى عن طرقه الدفاعية المتوقع أن يعتمد عليها خلال هذه المواجهة.

أما فريق بورتموث فيدخل مباراة ليفربول وهو يحلم بتحقيق المفاجأة بالفوز على فريق الريدذ المتألق في الفترة الأخيرة بشكل غير عادي، وذلك عن طريق غلق جميع مساحات الملعب وخنق المباراة ومراقبه مفاتيح ليفربول والتي يأتي على رأسهم هداف الدوري الإنجليزي محمد صلاح، والاعتماد على الهجمات المرتدة المضادة لخطف هدف ربما يكون هو هدف الحسم للمباراة والسبب في حصد نقاطها.

مباراة ليفربول القادمة
مباراة ليفربول القادمة

ليفربول وبورتموث في ترتيب الدوري الإنجليزي

يدخل ليفربول المباراة وهو يحمل في جعبته 67 نقطة يحتل بهما المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي، وخاض الفريق خلال مشواره هذا العام 33 مباراة، فاز في 19 وتعادل في 10 وهزم في 4، بينما نجح الفريق في تسجيل 75 هدف واستقبلت شباكه 35 هدف.

أما فريق بورتموث فيدخل مباراة ليفربول وهو يحتل المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة جمعهم من 33 مباراة، فاز في 9 وتعادل في 11 وهزم في  13، وقد نجح الفريق في تسجيل 41 هدف واستقبلت شباكه 53 هدف.

موعد مباراة ليفربول وبورنموث بالدوري الإنجليزي

ليفربول وبورنموث
ليفربول وبورنموث

تقام مباراة ليفربول وبورنموث يوم السبت القادم الموافق 14/4/ 2018 وذلك في هذه الأوقات التالية:

القاهرة 6:30 مساءا
السعودية 7:30 مساءا
فلسطين 7:30 مساءا
تونس 5:30 مساءا
الجزائر 5:30 مساءا
الإمارات 8:30 مساءا

تحديث: تقام الآن مباراة ليفربول ومان سيتي في دوري أبطال أوروبا بمشاركة النجم محمد صلاح، الذي يحمل على عاتقه أحلام جماهير الريدز، وحتى الآن ما زالت النتيجة في صالح فريق مان سيتي، حيث تمكن اللاعب غابرييل خيسوس من تسجيل هدف في الدقيقة الثانية من عمر المباراة.

ليفربول يطيح بالمان سيتي من بطولة أوربا

موعد مباراة ليفربول وبورنموث القادمة بالدوري الإنجليزي " اللقاء القادم لمحمد صلاح " 1 12/4/2018 - 11:41 ص

نجح فريق ليفربول في تحقيق الفوز الثاني له على التوالي على فريق مان سيتي في إياب مباراة الربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت على ملعب الأخير بنتيجة هدفين لهدف، والتي قص صلاح من خلالها شريط الأهداف في مرمي المان، وكانت المباراة الأولي قد انتهت بثلاثية نظيفة للريدذ الذي سيدخل فريق برنموث بروح معنوية مرتفعة.

شاهد من خلال هذا الفيديو جماهير ليفربول تتغني باسم محمد صلاح نجم الكرة المصرية بعد تألقه في مباراتي المان سيتي ذهابا وعودة في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوربا، والتي انتهت بفوز الليفر بمجموع المباراتان بنتيجة 5/1.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.