موعد مباراة تشيلسي ضد نورويتش سيتي والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

يستعد فريق تشيلسي لخوض مباراة نارية مع نظيره نورويتش سيتي، في المباراة المؤجلة من عمر الأسبوع الحادي والعشرون لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022 على أرضية ملعب “كارو رود”.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد نورويتش سيتي والمعلق

وقبل الصدام الناري، يدخل تشيلسي مواجهة نورويتش سيتي وهو محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وفي رصيد 53 نقطة، بعد أن لعب 26 مباراة، حيث حقق الفريق الأزرق اللندني 15 انتصار و8 تعادلات وخسر خلال 3 مباريات.

بينما على الجانب الآخر يدخل فريق نوريتش سيتي لقائه ضد تشيلسي وهو في وضعية كارثية، حيث يحتل المركز العشرون والأخير في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 17 نقطة، جمعهم من 4 انتصارات و5 تعادلات وسقط في فخ الخسارة خلال 18 مباراة.

موعد مباراة تشيلسي ضد نورويتش سيتي

تنطلق مجريات المباراة المرتقبة بين فريقي تشيلسي ونظيره نورويتش سيتي، مساء غدًا الخميس الموافق 10 من مارس الجاري 2022 على ملعب “كارو رود” في تمام الساعة:

  • التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر والنصف مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد نورويتش سيتي والمعلق

تعتبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي هي الناقل الحصري والرسمي لجميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022، داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتم تخصيص قناة  BeIN Sports 1 Extra من أجل إذاعة مجريات اللقاء الناري بين تشيلسي ومضيفه نورويتش سيتي، في المباراة المؤجلة من عمر الجولة الواحدة والعشرون من عمر مسابقة البريميرليج.

وأسندت شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات اللقاء الناري بين نورويتش سيتي وتشيلسي، على ملعب “كارو رود” للمعلق الرياضي المصري “علي محمد علي”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.