موعد مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا على استاد برج العرب.. وأهم القنوات المجانية الناقلة للمباراة

يتابع العديد من عشاق الكرة المصرية وخاصة عشاق فريق النادي الأهلي المصري المباريات الخاصة له، وخاصة المبارات التي يخوضها مع الآندية العربية خلال الفترة القادمة في بطوله دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة هامة في الدولة المصرية مع الشهر الجاري

النادي الأهلي

ينتظر عشاق الكرة المستديرة والنادي الأهلي مباراة كرة القدم بين فريق النادي الأهلي المصري ونادي الترجي التونسي في الدور ربع النهائي بدور أبطال أفريقيا، حيث أنه من المقرر أن يتم إقامة تلك المباراة في استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، وسوف تقام المباراة غداً السبت في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مباراة كرة القدم بين الأهلي والترجي التونسي

حيث تنقل تلك المباراة الهامة وحدة الإذاعة الخارجية ” 21 hd ” وسوف يتم توزيع الكاميرات بشكل رائع داخل ملعب استاد برج العرب، حيث تتمكن القنوات من النقل الحدث الرياضي الهام بجودة عالية.

حيث يتم نقل المباراة على قناة النيل للرياضة على البث الأرضي، وسوف يقوم بالتعليق على المباراة ” خالد كامل”، وسف يقوم بالإخراج د ” خالد عبد العاطي”، حيث تقدم القناة استوديو تحليلياً يستضيف كل من ” الكابتن فتحي مبروك، والكابتن أحمد سمير”.

كما تنقل المباراة قناة ” بي أن سبوت” القطرية للمباراة ولكنها من إحدى القنوات المشفرة، حيث ينتظر فريق النادي الأهلي الفرحة والفوز على الترجي التونسي وخاصة أن الملعب على الأراضي المصرية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.