موعد مباراة المغرب وناميبيا السبت ربع نهائي بطولة أفريقيا للمحليين 2018 والقنوات الناقلة

على ملعب ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، وضمن منافسات ربع نهائي بطولة أفريقيا للمحليين 2018، والمقام منافستها حالياً في المغرب، يلتقى منتخب المغرب للمحليين نظيره منتخب ناميبيا أمسية السبت القادم.

موعد مباراة المغرب وناميبيا السبت ربع نهائي بطولة أفريقيا للمحليين 2018 والقنوات الناقلة

وتُعد فرص منتخبي المغرب وناميبيا في التأهل لدور نصف النهائي متساوية نظرياً، خاصة وأن نتائج كلا المنتخبين متشابهة إلى حد كبير، لكن هناك أفضلية لصالح منتخب أسود الأطلس وهي الجماهير والأرض.

مشوار المغرب وناميبيا في البطولة:

المنتخب المغربي للمحليين تمكن من التأهل لهذا الدور عقب تصدره للمجموعة الأولى برصيد سبع نقاط، أسود الأطلس تمكنوا من الفوز في مباراتين على حساب كل من موريتانيا وغينيا، وتعادل في مباراة وحيدة أمام نظيره السوداني، ليتربع أسود الأطلس على عرش المجموعة الأولى.

أما منتخب ناميبيا للمحليين فقد وصل لهذا الدور عقب إحتلاله المركز الثاني بالمجموعة الثانية، منتخب ناميبيا جمع هو الآخر سبع نقاط في دوري المجموعات، ففاز على منتخبي أوغندا وكوت ديفوار، وتعادل أمام زامبيا.

موعد مباراة المغرب وناميبيا:

ومن المقرر أن تُقام مباراة المغرب للمحليين القادمة أمام منتخب ناميبيا في دور ربع نهائي بطولة أفريقيا للمحلين مساء يوم السبت الموافق 2018/1/27، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف مساءاً بتوقيت المغرب المحلي، وهو نفس توقيت جرينيتش العالمي.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وناميبيا:

هذا وسيتم نقل مباراة المغرب وناميبيا القادمة في بطولة أفريقيا للمحليين من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD1، والتي ستقوم بنقل هذه المباراة على الهواء مباشرة بالتعليق العربي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.