موعد مباراة المغرب والجابون في تصفيات كأس العالم السبت 8-10-2016 والقنوات الناقلة

إلى كل عشاق ومتابعي ومحبي كرة القدم الأفريقية، نقدم لكم اليوم موعد مباراة المغرب والجابون والقنوات الناقلة لها، حيث ستقام اليوم السبت الموافق 8 أكتوبر 2016 المباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بين المنتخب المغربي والمنتخب الجابوني ضمن مباريات الجولة الاولى للمجموعة الثالثة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

موعد مباراة المغرب والجابون في تصفيات كأس العالم السبت 8-10-2016 والقنوات الناقلة 1 7/10/2016 - 4:21 م

جديربالذكر أن المججموعة الثالثة تضم بجانب المنتخب المغربي والجابوني كلا من (كوت ديفوار ومالي)، ولذلك تعتبر هذه المجموعة من أقوى المجموعات في هذه التصفيات، هذا ويطمع كلا من الفريقين في نتيجة إيجابية في المباراة الأولى لهما لكي يستطيعوا مواصلة المشوار نحو الحلم الأكبر وهو حلم المونديال.

هذا ويحل المنتخب المنتخب المغربي ضيفا على المنتخب الجابوني في هذه المباراة التي تعتبر مباراة الذهاب، ويسعى المنتخب الجابوني إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور في هذه المباراة والتي ستقام في مدينة (فرانس فيل) بالجابون، ويقودها الحكم الدولي (نيمبيا حمادة الموسي).

موعد مباراة المعرب والجابون في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها.

تقام مباراة المغرب والجابون اليوم السبت الموافق 8-10-2016 في تمام الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة، والساعة 19:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا على مجموعة قنوات (بي إن سبورت) القطرية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.